عاااااجل… تاكسي نيوز تزف خبر سعيدا لأسر المغاربة العالقين بليبيا ، أبناءكم سيعودون اليوم للمغرب عبر رحلتين بالطائرة

آخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 3:16 صباحًا
عاااااجل… تاكسي نيوز تزف خبر سعيدا لأسر المغاربة العالقين بليبيا ، أبناءكم  سيعودون اليوم للمغرب عبر رحلتين بالطائرة

تاكسي نيوز / خاص 

أكد رئيس وحدة الموارد البشرية ملازم أول ناصرحزام على الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الهجرة الغير شرعية الليبي ،بأن العودة الطوعية للمهاجرين غير الشرعيين من الجنسية المغربية من نزلاء مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس بطريق السكة ستكون بإذن الله تعالى اليوم  السبت 26 / 8 / 2017 عبر مطار إمعيتيقة الدولي جوا إلى مطار الرباط على رحلتين :

– الرحلة الأولى عند الساعة الثالثة بعد الظهر حسب توقيت ليبيا على الخطوط الأفريقية من مطار امعيتيقة الدولي إلى مطار الرباط الدولي.

– الرحلة الثانية عند الساعة الخامسة عصراً حسب توقيت ليبيا على الخطوط الأفريقية من مطار إمعيتيقة الدولي إلى مطار الرباط الدولي.

وكانت أسر الشباب العالقين بليبيا قد وجهت في السابق عدة نداءات للمسؤولين و لجلالة الملك ، ونظمت وقفات احتجاجية اخرها امام وزارة الخارجية ، وكانت تاكسي نيوز سباقة الى نشر معاناة هؤلاء الشباب ، وقمنا بمتابعة القضية إلى حين تدخل جلالة الملك الذي أدخل الفرحة والسرور في قلوب عائلات المغاربة بليبيا وسيجمعهم بهم في عيد الأضحى لتكتمل فرحتهم.

وكانت تاكسي نيوز عند حسن المغاربة العالقين بليبيا والذين ينحذر أغلبهم من جهة بني ملال خنيفرة وعبر عدد منهم عن شكره لمواكبة قضيتهم ، ومتمنياتنا لهم أن يصلوا بخير وعلى خير ويعانقوا أهاليهم بالمغرب.

Share Button
2017-08-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة