والي جهة بني ملال خنيفرة و رئيس مجلس الجهة يشرفان بازيلال على تدشين حديقة 20 غشت و نافورة جيوبارك 

آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:09 مساءً
والي جهة بني ملال خنيفرة و رئيس مجلس الجهة يشرفان بازيلال على تدشين حديقة 20 غشت و نافورة جيوبارك 
م اوحمي
تزامنا مع افتتاح مهرجان الاطلس بازيلال في نسخته الثامنة و الدي انطلق مساء يوم الاربعاء 23 غشت الجاري تحت الرئاسة الفعلية لعامل ازيلال محمد عطفاوي ، و بعد اختتام الافتتاح بكرنفال مميز اعطى لمهرجان ازيلال صبغة وطنية و لمس عمق الخطاب الملكي السامي بالاهتمام بفن القارة السمراء و اشراكها في مهرجان ازيلال .
و بحضور محمد دردوري والي حهة بني ملال خنيفرة و مجاهد ابراهيم رئيس مجلس الجهة و الكاتب العام للعمالة و برلمانيون و منتخبون محليون  اعطت الانطلاقة لافتتاح حديقة 20 غشت و نافورة جيوبارك مكون حيث صرح محمد قرشي رئيس المجلس الاقليمي حامل المشروع بان الاهتمام منصب الى جانب تحسين البنية التحتية و الخدمات الى الجانب الترفيهي كمتنفس حقيقي للساكنة بازيلال التي هي في حاجة ماسة اليها شاكرا عامل الاقليم العقل المدبر للمشاريع الكبرى التي ورثها باشرافه باسفى و غيرها على المشاريع المهيكلة الكبرى.
من جانبها لم تخف عائشة ايت حدو رئيسة المجلس البلدي لازيلال فرحتها باخراج المشروع للوجود كمتنفس اولا للنساء بعد تعب الانشغال طيلة اليوم بالبيت.
و في تدوينة على حساب تواصلها الاجتماعي هنأت الدكتورة جوهرة بوسجادة عضوة مجلس الجهة و المجلس البلدي لسوق السبت ساكنة اقليم ازيلال و عاملها على ما يبدلونه من جهد لتحسين صورة الاقليم باوراش من الحجم الكبير .
و اضافت زوبيدة طالب عضوة المجلس البلدي لازيلال ان المجلس و لاول مرة بفضل حنكة رجاله و نسائه و حسن تدبير و تسيير المجلس قفز طويلا الى مرتبة مشرفة و ابهر زواره و هي مسؤولية كبرى على عاتق  الاغلبية  التي وضعت نفسها رهن اشارة المواطن .
Share Button
2017-08-24 2017-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة