الخلفي يزف خبرا سارا حول صاحبة أعلى معدل في البكالوريا ونشطاء يردون : ” الله يخلف على عمي فيسبوك”

آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 7:16 مساءً
الخلفي يزف خبرا سارا حول صاحبة أعلى معدل في البكالوريا ونشطاء يردون : ” الله يخلف على عمي فيسبوك”

تاكسي نيوز / جمال مايس 

نشر قبل قليل الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة المصطفى الخلفي ، تدوينة على حائطه الفيسبوكي الرسمي زف فيها خبرا للمغاربة يتعلق بتخصيص وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي لمنحة شهرية للطالبة إيمان طويل صاحبة أعلى معدل بالمغرب بالبكالوريا ، وذلك من أجل متابعة دراستها بجامعة محمد السادس للطب .

نشطاء فيسبوكيين كان ردهم ساخرا على تدوينة الخلفي حيث أجمع أغلبهم بأن الحملة الواسعة التي شنها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اتت أكلها ، وأن الخبر الذي يزفه الوزير ما هو إلا نتيجة للضغط الفيسبوكي ، حيث قال أغلب المعلقين :” الله يخلف على عمي فيسبوك”.

وهذه نص تدوينة الوزير الخلفي :

يطيب لنا أن نتقدم بجزيل الشكر إلى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، على الإلتفاته التي شملت بها التلميذة إيمان الطويل الحاصلة على أعلى معدل في الباكالوريا على الصعيد الوطني برسم سنة 2017 (19.31) بعد تمكينها من منحة جامعية بهدف متابعة مسارها التعليمي بجامعة محمد السادس لعلوم الصحة التي تعد أولى كليات الطب الخاصة بالمملكة المغربية.

Share Button
2017-08-23 2017-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة