جابها فراسو … بطل الفيديو الاباحي الذي صور نفسه وعشيقته في أوضاع شاذة بسوق السبت يفر من مخفر الشرطة بالأصفاد والأمن يعتقله من جديد

آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 6:43 مساءً
جابها فراسو … بطل الفيديو الاباحي الذي صور نفسه وعشيقته في أوضاع شاذة بسوق السبت يفر من مخفر الشرطة بالأصفاد والأمن يعتقله من جديد

تاكسي نيوز / جمال.م – رضوان فتاح

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أنه لا حديث لساكنة سوق السبت إلا عن بطل الفيديو الاباحي الذي صور نفسه رفقة عشيقته في أوضاع جنسية شاذة ، حيث تقول مصادرنا أنه فر أمس الثلاثاء من مخفر الشرطة بالأصفاد ، واختفى ببئر داخل احدى الضيعات بمدينة سوق السبت ، إلا أن يقظة رجال الأمن واستنفارهم الكبير مكنهم من العثور عليه واعتقاله من جديد .

وكانت مدينة سوق السبت اقليم الفقيه بن صالح اهتزت منذ حوالي أسبوعين على وقع تداول فيديو جنسي صادم عبر الواتساب على نطاق واسع بين الشباب ، يظهر فيه الشاب وعشيقته في أوضاع حميمية مثيرة ويمارسان الجنس بطريقة شاذة على طريقة الأفلام البورنوغرافية داخل غرفة بمنزل بذات المدينة.

ووفق مصادرنا فرجال الأمن الوطني بسوق السبت كثفوا من أبحاثهم وتوصلوا إلى هوية الفتاة والشاب ، حيث وضعوا له كمين محكم  بتعاون مع الضحية التي أوهمته بأنها تريد لقاءه ليتم القبض عليه قبل عصر امس الثلاثاء من طرف العناصر الأمنية ، في انتظار عرضه غدا الخميس على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

وحسب الفيديو المتداول فصاحب المنزل قام بتصوير الفتاة دون أن تشعر بذلك ، وثبت الكاميرا في مكان أمام الفراش ، لتتفاجأ بالفيديو ينتشر بين الساكنة كالنار في الهشيم.

Share Button
2017-08-23 2017-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة