محمد عفيف يترأس الجمع العام العادي لرجاء بني ملال والأعضاء يناقشون المشاكل والاكراهات بينها تركة المكتب السابق من الديون

آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 3:39 صباحًا
محمد عفيف يترأس الجمع العام العادي لرجاء بني ملال والأعضاء يناقشون المشاكل والاكراهات بينها تركة المكتب السابق من الديون

تاكسي نيوز / تغطية خاصة 

عقد نادي رجاء بني ملال لكرة القدم بعد زوال الجمعة بمركز التكوين بالنادي الرياضي،  الجمع العام العادي بحضور 28 منخرط من اصل 34 ، حضره كممثل للجامعة احمد صحاف الكاتب العام لعصبة تادلة لكرة القدم .

وفي كلمته رحب محمد عفيف رئيس الفريق بكل الحاضرين وأشاد بتنظيم هذا الجمع ،حيت اعطيت الكلمة للكتاني لتلاوة التقرير والذي كان مفصلا لاهم مراحل الفريق الذي عاش على ايقاع الاكراهات المالية وحجم ديون المكاتب السالفة، والتى ادى ضريبتها المكتب الحالي الذي حافض على مكانته بالقسم الثاني اضافة الى عدة مشاكل عاناها كانعدام دعم المؤسسات الاقتصادية ، حيث طالب المكتب المسير من المكتب الشريف للفوسفاط بالنظر الى النادي ودعمه على غرار الفرق المجاورة،كما تطرق الجمع الى مشاكل الفئات الناتجة عن الاكراهات واعادة هيكلة الادارة بتعيين مدير تقني لم يعلن على اسمه في اشارة الى الاطار الوطني عز الدين مرجان .

السعيدي رشيد أمين مال الفريق تطرق الى شح دعم الجامعة وخصم جزء كبير من الاشطر بسبب عدم استخلاص اللاعبين للمواسم الفارطة، منوها بالمجالس المنتخبة باعتبارها محتضنة النادي اضافة الى الدعم الخاص للرئيس واخوانه والامين وبعض الغيورين .

المناقشة كانت جد عادية وتمت المصادقة بالاجماع على التقرير ، في انتظار الجمع الاستثنائي الذي سيعلن عن تاريخه فيما بعد ، حيث ستتم دراسة القوانين التنظيمية الجديدة.

وبخصوص اللاعبين سيتم تقديمهم في حفل رسمي بالمقر الجديد للنادي وذلك بحضور مختلف وسائل الاعلام .

تبقى الاشارة ان نادي رجاء في طور التهيء لملف مركز التكوين.

Share Button
2017-08-12 2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة