أرقام قياسية للمديرية الجهوية للشباب والرياضة بني ملال خنيفرة للمستفيدين من مختلف الدورات التكوينية والملتقيات ومن مخيمات القرب الحضرية ومن البرنامج الوطني للتخييم برسم سنة 2017

آخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 12:35 مساءً
أرقام قياسية للمديرية الجهوية للشباب والرياضة بني ملال خنيفرة للمستفيدين من مختلف الدورات التكوينية والملتقيات ومن مخيمات القرب الحضرية ومن البرنامج الوطني للتخييم برسم سنة 2017

تاكسي نيوز / عبد الله .ع

في سابقة نوعية ومتميزة، وعملا على تحقيق الأهداف الاستراتيجية سواء الوطنية أو الجهوية للوزارة، حققت المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة بني ملال خنيفرة أرقاما قياسية من حيث عدد المستفيدين من الدورة الربيعية لتكوين المخيمات و ملتقيات اليافعين ربيع 2017 والمستفيدين من مخيمات القرب الحضرية الصيفية والمستفيدين من البرنامج الوطني للتخييم لصيف  2017، وسواء من حيث عدد الجمعيات والمنظمات والهيئات المستفيدة وتوسيع قاعدة الإيواء لكافة المستفيدين.

وقد جاءت هذه الإحقاقات نتيجة لتضافر جهود عدد من الأطر التابعة لمختلف المديريات الإقليمية بالجهة وبتنسيق بين جميع المدراء الإقليميين وتحت الإشراف المباشر واليومي للمديرة الجهوية، مما ساعد على توفير كل المتطلبات والأجواء اللازمة لتحقيق المبتغى والأهداف التربوية والتأطيرية المتوخاة. الأمر الذي نال استحسان كل الفاعلين والمتدخلين والمستفيدين، وكذا السلطات المحلية التي قامت بزيارة مختلف المراكز المستضيفة، وخاصة مركز بئر الوطن بالقصيبة حيث حضرت مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة عيد العرش المجيد، وتفقد مختلف مرافق هذا المصطاف وتوزيع الهدايا والشواهد على المستفيدين والمؤطرين بهذه المناسبة الغالية.

وفيما يلي جدول لمختلف الأرقام والإحصائيات التي تم تحقيقها على صعيد الجهة :

Share Button
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة