المكتب المسير لرجاء بني ملال يستقدم أسماء وازنة للاعبين والجماهير تتفاءل بموسم إيجابي وهؤلاء سيلعبون في صفوف فارس عين اسردون

آخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 12:41 مساءً
المكتب المسير لرجاء بني ملال يستقدم أسماء وازنة للاعبين والجماهير تتفاءل بموسم إيجابي وهؤلاء سيلعبون في صفوف فارس عين اسردون

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى

انطلقت بالامس تداريب رجاء بني ملال لكرة القدم بحضور جل اللاعبين الدين تم انتدابهم خلال التجمع الاعدادي ببوزنيقة تحت اشراف الاطار حكم رضا بمساعدة اطار فرنسي مغربي يدعى ابراهيم .

ولعل ما ميز هذه التداريب هو الصرامة التي اتخذها رضا وخاصة فيما يتعلق بالتوقيت مؤكدا انه لن يتساهل في ذلك .

من جهة اخرى حضر بعض اعضاء المكتب المسير الى الملعب اضافة الى بعض المخرطين والجمهور الذي قدم باقة ورد الى اللاعبين والطاقم التقني ..

وبالنسبة الى تركيبة اللاعبين الجدد اضهر الجمهور تفاؤله بحكم الاسماء التي تم جلبها نضير النخلي ايت همو واوشن وحارس المنتخب الوطني للامل والكيني اسماعيل بانكورا والظهير الايسر رمزي وطرينة ولاننسى اللاعبين المحليين شاوش همام ماهر .

هدا وقد حل بالامس اللاعب الكونكولي ريك قادما من النجم الاحمر للكونكو وهو يشغل مدافع في انتظار قدوم لاعب من بوركينا فاسو .

وبخصوص الادارة فعملية تأهيل اللاعبين تمر في ظروف سليمة، وانه لم يحدد الى غاية كتابة هذه السطور مهمة المدير الاداري الجديدي علما ان المؤشرات تتجه الى الاطار حسن فارس خلال هذه المرحلة .

Share Button
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة