جمعية أجاك القصيبة لكرة القدم وقدماء رجاء بني ملال يعزيان في وفاة الأسطورة عبد المجيد الظلمي -صور حصرية-

آخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 3:02 مساءً
جمعية أجاك القصيبة لكرة القدم وقدماء رجاء بني ملال يعزيان في وفاة الأسطورة عبد المجيد الظلمي -صور حصرية-

القصيبة /لحسن بلقاس

تتقدم جمعية شباب أطلس القصيبة لكرة القدم، في شخص رئيسها  لقميحي محمد، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المسير للفريق، بخالص تعازيها الحارة لأسرة المرحوم عبد المجيد الظلمي الذي وافته المنية يومه الخميس 27 يوليوز 2017 . كما تتقدم ” أجاك ” القصيبة لكرة القدم بتعازيها لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان أحد أساطير كرة القدم المغربية و أحد أبنائها الأبرار الذين بصمو في قلوب و عقول المغاربة صورا لن تنس أبدا.

ويتقدم أيضا قدماء رجاء بني ملال لكرة القدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد الظلمي وللأسرة الرجاوية راجين من الله ان يصبرهم وان يلهمهم الصبر والسلوان.الصورة خلال عناق المرحوم الظلمي لنجم رجاء بني ملال بوعميرة .

و جدير بالذكر أنه سبق للراحل أن حمل قميص المنتخب الوطني في العديد من المناسبات وقاد النخبة الوطنية للفوز بكأس إفريقيا للأمم عام 1976بأثيوبيا، كما انه شارك رفقة الأسود في ملحمة المكسيك عندما فاز المنتخب الوطني على البرتغال بثلاثة أهداف لواحد و تأهله للدور الثاني من منافسات كأس العالم لسنة 1986، فضلا عن أن الفقيد لعب لفريقي الخضر\النسر البيضاوي الرجاء البيضاوي وجمعية الحليب. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه، و ألهم أهله الصبر و السلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

Share Button
2017-07-30 2017-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة