فين غادي بيا خويا… رجاء بني ملال يواصل حصد النتائج المخيبة ويتعادل مع شباب المسيرة والجماهير تدق ناقوس الخطر

آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 8:57 مساءً
فين غادي بيا خويا… رجاء بني ملال يواصل حصد النتائج المخيبة ويتعادل مع شباب المسيرة والجماهير تدق ناقوس الخطر

كريم.ب 

برسم الجولة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني فريق رجاء بني ملال يضيع فوزا في المتناول و يهدر 3 نقاط في سعيه للمحافظة على مكانته في قسم النخبة.

ففي لقاء عرف عزوفا جماهيريا لم يستطع فريق الرجاء الملالي في بسط سيطرته على ضيفه فريق شباب المسيرة فرغم المحاولات العديدة للملاليين ،فاجئ الفريق الصحراوي المضيف بعد تسجيله لهدف السبق في حدود الدقيقة 40 وينتهي من بعدها الشوط الأول على هذا المنحى .

الشوط الثاني عرف اندفاعا للفريق الملالي من أجل تسجيل هدف التعادل الذي تأتى بعد كرة ثابتة حولها المهاجم الملالي لهدف ليعدل بها نتيجة اللقاء،واستمر الفريق الملالي في الضغط من أجل تسجيل هدف الانتصار ،إلا أن جل المحاولات كان مصيرها الفشل ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بلا غالب ولا مغلوب هذا التعادل الذي لا يخدم فارس عين اسردون الساعي إلى تأمين بقائه في قسم النخبة.

وكانت الجماهير الملالية قد عبرت عن غضبها لما وصلت اليه وضعية فريق كان يعانق دائما التاريخ بانجازاته وكانت الفرق الكبيرة تضرب له ألف حساب ، حتى أصبح هو من يضرب الحساب لفرق حديثة التأسيس.

Share Button
2017-04-30 2017-04-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة