حلحال يشرف على توزيع الجوائز على الفائزين باللحاق الجبلي الاول لمدينة القصيبة

آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:57 صباحًا
حلحال يشرف على توزيع الجوائز على الفائزين باللحاق الجبلي الاول لمدينة القصيبة

عبد العزيزالمولوع

فاز العداء الظاهرة هذه السنة جواد قلوج من الخميسات ، بالجائزة الأولى صنف الذكور، للحاق الجبلي الاول لمدينة القصيبة، المنظم يوم السبت 22 ابريل الجاري على هامش فعاليات مهرجان ايت ويرة للفرس ، بعد دخوله في الرتبة الأولى، فيما توجت العداءة جميلة العياشيمن القصيبة بالرتبة الأولى في صنف الإناث.

وجاءت النتائج التقنية للنسخة الاولى من سباق اللحاق الجبلي الذي بلغت مسافته 24 كلم، انطلاقا من وسط مدينة الفصيبة مرورا بالمنطقة الجبلية لمدار تاغبلوت نوحليمة ،والمنظم من طرف الجماعة الترابية للقصيبة و جمعيات المجتمع المدني وجاءت النتائج على الشكل التالي : على مستوى الذكور: الرتبة الأولى : جواد قلوج من الخميسات . الرتبة الثانية:فرعون عز الدين من سلا . الرتبة الثالثة:ابراهيم خليفة . على مستوى الإناث: الرتبة الأولى : جميلة العياشي من القصيبة . الرتبة الثانية:سكاك حسناء من بن احمد . وقد خصصت الجهة المنظمة عدة جوائز للمتسابقين العشر الأوائل ذكورا وإناثا، فضلا عن جوائز تشجيعية لفئة المسنين والشبان والصغار والبراعم، الى جانب العدائين الأوائل المنحدرين من المنطقة. وعرفت النسخة الاولى للحاق الجبلي لمدينة القصيبة والتي اعتمدت فيه اخر الابتكارات التكنولوجية لمراقبة المسار، تحت اشراف اطر وطنية ، نجاحا قياسيا من حيث عدد المشاركين من كل انحاء المملكة وكذا من حيث التنظيم المحكم .

الى ذلك، حضر اجواء هذا الحفل الرياضي والي جهة بني ملال خنيفرة محمد الدردوري ووفد رسمي يضم شخصيات مدنية وعسكرية وتابع ايضا عروض الفروسية بفضاء السوق ، حفل توزيع الجوائز اشرف عليه محمد حلحال الى جانب رئيس المجلس البلدي محمد وقربي وممثلين عن جامعة العاب القوى وكذا اعضاء المجلس البلدي وفعاليات المجتمع المدني المنخرطة في فعاليات مهرجان ايت ويرة للفرس .

Share Button
2017-04-24 2017-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة