اتحاد ازيلال لكرة القدم يخرج بلا غالب و لا مغلوب في مباراته ضد هوارة

آخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 11:15 مساءً
اتحاد ازيلال لكرة القدم يخرج بلا غالب و لا مغلوب في مباراته ضد هوارة

أبو وليد

جرت برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية هواة القسم الاول شطر الجنوب بعد زوال يوم الاحد 12 مارس الجاري مقابلة حارقة بين فريق اتحاد ازيلال و هوراة قادها حكام من مراكش في الوسط محسن السوردي و مساعديه حسن الناصري و عبد الصماد ابرتون .

و عرفت المباراة في بداية شوطها اندفاع المحليين و كاد اللاعب الهباري ان يسجل في الدقيقة الثالثة لتنتهي 45 دقيقة بدون نتيجة . مع بداية الشوط الثاني اندفع ثانية فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم امام ضغط الجمهور الذي حج بكثرة لمؤازرة فريقه في ما تابع عشرات من محبي هوارة مقابلة فريقهم و لم تنفع التغييرات التي اقدم عليها محمد فتحي مدرب فريق ازيلال حيث تغاضى حكم الشرط في الدقيقة 86 عن هدف دخل مرمى حارس هوارة و امام اندهاش الجميع لم يعلن عنه الحكم المراكشي الذي قال ان عينه لم تر شيئا و هذا ما اثار انفعال الجمهور الذي يشتكي ظلم التحكيم لتنتهي المقابلة بلا غالب و لا مغلوب و ارتقى الى الصف التاسع . و الغريب في الامر ان المكتب المسير لاتحاد ازيلال لكرة القدم في شخص رئيسه عقد اجتماعا مسبق مع اللاعبين و حفزهم الى درجة عالية في ما تبقى من البطولة بحضور الرئيس السابق للفريق الاستاد تزي و زميله عبد الصماد حربيل لكن قدم اللاعبين خانتهم في غير مناسبة و ضيعوا منح لم تكن في مخيلتهم و يبقى انتظار الجماهير معقود على ما تبقى من البطولة رغم صعوبتها اد سيضطر الفريق الى اللعب مقابلتين متتاليتين خارج الميدان

Share Button
2017-03-12 2017-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة