مشا فيها وباش يكون عبرة… المحكمة تقضي بحكم صارم على مهاجر باسبانيا قتل مراتو وخبا الجثة ديالها

آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2022 - 5:06 صباحًا
مشا فيها وباش يكون عبرة… المحكمة تقضي بحكم صارم على مهاجر باسبانيا  قتل مراتو وخبا الجثة ديالها

صحف

قضت غرفة الجنايات الابتدائية، بمحكمة الاستئناف بالرباط، أخيرا، بإدانة مهاجر مغربي أربعيني بالسجن المؤبد على خلفية متابعته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وارتكاب أعمال وحشية أثناء تنفيذ جريمته.

وافادت الاخبار ان  المتهم، المزداد سنة 1976 بجماعة سيدي علال البحراوي بإقليم الخميسات،مثل أمام الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط، مؤازرا بدفاعه، حيث منحته الكلمة الأخيرة، بعد تقدم دفاعه بمرافعة أبرز من خلالها ملابسات وظروف إقدام موكله على ارتكاب الجناية الموجهة إليه، مطالبا في الآن نفسه بمراعاة وضعه الاجتماعي والنفسي للتخفيف من الحكم، قبل أن تصعق الهيئة المتهم بعقوبة السجن المؤبد.

وكانت هذه القضية المثيرة هزت إقليم الخميسات وجماعة سيدي علال البحراوي تحديدا، في دجنبر من سنة 2019، حيث سجلت مصالح الدرك جريمة بشعة ذهبت ضحيتها زوجة في مقتبل العمر كانت تمتهن الخياطة، حيث أقدم طليقها المهاجر بإسبانيا على تصفيتها، واحتجاز الجثة لمدة ثلاثة أيام بمنزله، قبل أن يقدم نفسه لرجال الدرك معترفا بتفاصيل جريمته وملابساتها.

Share Button
2022-07-02 2022-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة