حارس اتحاد أزيلال لكرة القدم يهدي انتصارا لمولودية آسا

4 مارس 2017
حارس اتحاد أزيلال لكرة القدم يهدي انتصارا لمولودية آسا

م اوحمي

جرت برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية هواة شطر الجنوب القسم الأول مباراة بين اتحاد أزيلال لكرة القدم و مولودية آسا يوم السبت 4 مارس الجاري .
المقابلة أدارها بيد من حديد حكم الوسط محمد العفير بمساعدة فؤاد شركي و عادل الكاهنة حيث انتهى الشوط الأول بهدفين لصفر الفريق المحلي حيث هزم بوعيد حارس المرمى فريقه باهدائه هدف ثاني في د 67 أثر محاولته مراوغة احد مهاجمي فريق آسا على بعد أقل من نصف متر على مرماه فوجدها الخصم أكلة شهية ابتلعها بسهولة ووقعها لاعب آسا أمام اندهاش لاعبي اتحاد أزيلال و فرحة جمهور آسا و في د 87 يسجل مدافع من آسا هدفا ضد مرماه بضربة رأسية .
المقابلة سبقها احتجاجات بعض أعضاء المكتب المسير لحكم الوسط لم تؤثر في أدائه و برهن على مستوى عالي حتى نهاية المقابلة بهدفين لواحد .
و معلوم أن لاعبي اتحاد أزيلال خاصة اللاعبان جودي و الجراري حيث برهنوا على مستوى كروي جيد لكن بوعيد خدلهم و أضاع عليهم فرحة العودة بنقطة واحدة و منحتها .
و عرفت المقابلة حضورا مكثفا لرجال الدرك الملكي و القوات المساعدة و لم يتحرك أحدهما أمام استفزازات الجمهور و المكتب المسير لفريق آسا عكس ما تتخده السلطات الأمنية من إجراءات بالمركب الرياضي بأزيلال و بهذا الانهزام سيتراجع الازيلاليون في الترتيب.

الاخبار العاجلة