بالصور… العطفاوي عامل أزيلال والبطلة العالمية نزهة بدوان يعطيان انطلاقة سباق العدو بمشاركة ازيد من 300 مشاركة وتوزيع جوائز على الفائزات

21 مارس 2022
بالصور… العطفاوي عامل أزيلال والبطلة العالمية نزهة بدوان يعطيان انطلاقة سباق العدو بمشاركة ازيد من 300 مشاركة وتوزيع جوائز على الفائزات

تخليدا لليوم العالمي للمرأة ، احتضنت مدينة أزيلال ، اول أمس السبت 19 مارس ، سباق النصر النسوي، المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع ، بشراكة مع المجلس الإقليمي لأزيلال والجماعة الترالية لأزيلال وبتنسيق مع عمالة الإقليم .

 

وبعد تحية النشيد الوطني المغربي ، اشرف على اعطاء انطلاقة فعاليات هذا العرس الرياضي النسوي ، عامل عمالة إقليم أزيلال  محمد عطفاوي ، ورئيسة الجامعة الملكية للرياضة للجميع  نزهة بدوان، بحضور شخصيات مدنية وعسكرية وجمعيات رياضية.

واعطيت انطلاقة السباق من أمام مقر المجلس الجماعي لأزيلال ، وشارك فيه مايزيد عن 300 مشاركة من مختلف الفئات
العمرية ، على مسافة 4580 متر .

وتصدرت العدائتين الشقيقتين روح الدين عن جمعية اشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى، مقدمة السباق في المركزين الاول والثاني بتوقيت جيد.

وفي أعقاب السباق ، اشرف عامل الإقليم ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع ، على تتويج المشاركات الفائزات من مختلف الأعمار في مختلف الفئات بجوائز تحفيزية ، كما تم بالمناسبة تسليم تذكارات رمزية من طرف مجلس الجماعة الترابية لأزيلال لعامل الإقليم و اخر لنزهة بدوان .

 

ومرت هذه التظاهرة الرياضية في أجواء احتفالية من تنشيط فرق الفولكلور المحلي والفرقة النحاسية لدار الشباب وسط جمهور غفير من ساكنة المدينة الذي حج بكثرة لتشجيع المشاركات في هذا العرس الرياضي بنون النسوة .

الاخبار العاجلة