برافو وهاهما حصلو… بوليس الفقيه بن صالح دارو كمين وشدو جوج بزناسة روشيرشي تايبيعو الكوكايين وحجزو عندهم اموال وهواتف وبيرمي مزور وجوج طوموبيلات (التفاصيل)

19 مارس 2022
برافو وهاهما حصلو… بوليس الفقيه بن صالح دارو كمين وشدو جوج بزناسة روشيرشي تايبيعو الكوكايين وحجزو عندهم اموال وهواتف وبيرمي مزور وجوج طوموبيلات (التفاصيل)

تاكسي نيوز /الفقيه بن صالح(صورة من الارشيف)

 

 

عملت الجريدة أن مصالح الشرطة بمدينة الفقيه بن صالح شنت في الآونة الأخيرة حربا ضروسا ضد مروجي المخدرات ووجهت ضربات استباقية لهم وآخرها كانت منتصف الأسبوع الجاري، بعدما تمت الإطاحة بأحد أكبر مروجي المخدرات الصلبة ومساعده وحجزت كمية من مخدر الكوكايين وسيارتين خفيفتين تستعملان في ترويج هذه السموم بالفقيه بن صالح والمدن المجاورة لها.

وكشفت مصادر متطابقة أنه تم الإيقاع بهذا الصيد الثمين بعد توصل مصالح الشرطة بمعلومات دقيقة كون المروج الرئيسي يقوم بترويج سمومه بأحد أحياء مدينة الفقيه بن صالح متن سيارة خفيفة، لتنطلق عمليات البحث والتحري من طرف فريق أمني وتم رصد السيارة المعني بالأمر وتوقيفه، كما أسفرت كذلك أبحاث وتحريات ميدانية من تحديد مكان تواجد مساعده الذي تم وضع كمين له وتوقيف هو الآخر متن سيارة مكتراة وهو بصدد البحث عن بعض زبنائه.

 

وأضافت نفس المصادر أن الموقوفين يعتبران من أخطر مروجي المخدرات بأقاليم الفقيه بن صالح، خريبكة وسطات، ومتورطين في التزوير واستعماله، ومبحوث عنهما من طرف مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي.

 

وحسب ذات المصادر فقد تم العثور داخل السيارتين على كمية من المخدرات الصلبة ومبلغ مالي من عائدات ترويج هذه السموم بالإضافة لهواتف نقالة ورخصة سياقة أجنبية مزورة، علاوة على حجز سيارة المروج والمشكوك في أمرها.

 

وقد تم إخضاع الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية قصد البحث حول المنسوب لكل منهما وعرضها أمس على أنظار النيابة العامة المختصة.

 

وقد لقيت هذه العملية النوعية استحسان الساكنة التي نوهت بالمجهودات التي تبدلها مصالح الشرطة بمدينة الفقيه بن صالح لمحاربة الجريمة ومسبباتها حتى تنعم المدينة بالأمن والأمان.

الاخبار العاجلة