أحمد دامو المدير الجهوي للشباب بالنيابة ببني ملال يترأس حفلا متميزا للإحتفاء بالنساء وتكريم العاملات بقطاع الشباب (صور)

12 مارس 2022
أحمد دامو المدير الجهوي للشباب بالنيابة ببني ملال يترأس حفلا متميزا للإحتفاء بالنساء وتكريم العاملات بقطاع الشباب (صور)

مراسلة خاصة/محمد.خ

 

تحت إشراف المديرية الجهوية لقطاع الشباب بجهة بني ملال خنيفرة، وضمن الأنشطة والفعاليات المنظمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتخليدا للذكرى 70 لإحداث النوادي النسوية ، وتحت شعار المزيد من والتمكين للنساء اقتصاديا واجتماعيا، نظمت النوادي النسوية ومراكز التكوين بالإقليم يوم الجمعة 11 مارس 2022 بمقر المركز الإقليمي للتكوين المهني النسوي حفلا متميزا للاحتفاء بالمرأة وتكريم العديد من الكفاءات النسائية التي بصمت على مسارات متميزة على مستوى قطاع الشباب بالإقليم.

الحفل الذي ترأسه أحمد دامو المدير الجهوي لقطاع الشباب لجهة بني ملال خنيفرة بالنيابة افتتح بتحية العلم الوطني تلتها كلمة ترحيبية بالحضور ومداخلة  المدير الجهوي نوه من خلالها بالدور والمكانة التي تحضى بها المرأة في المجتمع وفي سياسات وبرامج قطاع الشباب.

كما عرف الحفل تكريم العديد من الوجوه النسائية المرموقة على صعيد المؤسسات النسوية بالإقليم تقديرا وعرفان لمجهودات هذه الأطر وإسهامهن في النهوض بالعمل النسوي بالقطاع.

وكان الحفل  مناسبة لعرض العديد من الأزياء التقليدية والعصرية التي تفنن في تصميمها رائدات النوادي النسوية بالإقليم تحت إشراف الأطر المساعدة بهذه النوادي، كما تميز الحفل بعروض فنية ورقصات فلكلورية من التراث المحلي.

الاخبار العاجلة