الجمهور الغفير يدفع رجاء بني ملال للفوز على ضيفه الإتحاد البيضاوي وهذه تفاصيل المقابلة وكواليسها 

9 مارس 2022
الجمهور الغفير يدفع رجاء بني ملال للفوز على ضيفه الإتحاد البيضاوي وهذه تفاصيل المقابلة وكواليسها 

أ-عبد العاطـــي

 

تحت أمطار الخير التي تهاطلت على مدينة بني ملال و المنطقة منذ ليلة السبت/الأحد و بحضور أكثر من 7500 متفرج ، تفوق فريق رجاء بني ملال على ضيفه فريق الإتحاد البيضاوي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية الثانية.

 

جمهور غفير حج إلى الملعب الشرفي الذي تم إصلاحه منذ سنتين ليستقبل في حلة جديدة الجماهير العاشقة لفريق عين أسردون، و التي كانت خير محفز للفريق ليحقق فوزا مهما مكنه من مواصلة مشواره في مطاردة فريقي المقدمة المغرب التطواني و اتحاد التواركة.

و قد أثنى المدرب الملالي العلوي الإسماعيلي كثيرا في تصريحه الصحافي الذي أعقب نهاية المباراة على دور الجمهور و اعتبره اللاعب رقم واحد في هذه المباراة.و قامت ألترا ستار بويز الملالية برفع تيفو كتب عليه باللغة الإنجليزية ما معناه” مثل جزء مفقود” محتفيا بعودته إلى عرين فريقه الذي افتقده لمدة سنتين بسبب الجائحة اللعينة.

 

و بالعودة إلى المباراة التي أدارها الحكم محمد لهويدري و عرفت ندية قوية بين الفريقين و مستوى تقنيا جيدا و دارت بإيقاع مرتفع، و خاصة من طرف الفريق الملالي الذي سيطر على جل أطوارها بفعل تكتيك محكم للمدرب العلوي الإسماعيلي من خلال سيطرته على وسط الميدان بفضل ثلاثي الوسط المتميز عبد الصمد ماهر و مروان أفلاح و خالد أيت ورخان و خاصة بعد طرد اللاعب البيضاوي يوسف الرياني في د38 من طرف الحكم إثر خشونة على المدافع الملالي محمد أعنان.حينها نظم الفريق الملالي عدة هجمات من جهة اليسار بواسطة الجناح النشيط معاذ كولوس الذي سدد قدفة عالية في د41 ارتطمت بالعارضة. و قام بتمريرة جيدة حولها المهدي بلعروسي في د44 بضربة رأسية تصدى لها حارس الطاس موسى سار الذي تألق في هذه المباراة. في حين اكتفى لاعبو الزوار بالتكتل في الدفاع حول حارسهم . لينتهي الشوط الأول بالبياض.

 

في الشوط الثاني واصل الملاليون ضغطهم الذي توج بهدف الفوز الذي سجله خالد أيت ورخان في د57 بقدفة مركزة استفرت في شباك موسى سار، حينها توقفت المباراة لمدة دقيقتين بسبب فرحة الجمهور المتعطش للإحتفال بفريقه. و رغم التغييرات الخمسة التي قام بها المدرب يوسف أنيس إلا أن الملاليين واصلوا هجماتهم و ضيعوا خلالها عدة فرص أهمها قدفة ضعيفة بواسطة كولوس تصدى لها موسى سار في د83 . لينتهي اللقاء بفوز ثمين و مستحق للملاليين مكنهم من رفع رصيدهم إلى 36 نقطة متمسكين بالصف الثالث في حين تجمد رصيد الطاس في 25 نقطة متقهقرا إلى الصف 13 .

كواليــس:

– بعد تسلم الفريق لمنحة المجلس البلدي البالغة 250 مليون سنتيم ما زال اللاعبون و الطاقم التقني ينتظرون التوصل بمنح المباريات رغم توصلهم بجميع رواتبهم الشهرية.

– تعذر على المكتب المسير الممثل في عضوين تابعين لمجلس جماعة بني ملال تسلم بقعتين أرضيتين رصدتا لفائدة الفريق في تجزئة الضحى ببني ملال بسبب بحث للشرطة القضائية يطال هذه التجزئة منذ ولاية المجلس الجماعي السابق.- قدم اللاعب الملالي محمد أعنان أداء جيدا في مواجهة فريقه السابق الطاس.

الاخبار العاجلة