عاجل… البرلماني أحمد شد عن دائرة بني ملال يوضح لتاكسي نيوز حول قضية اشتغال سيارات الأجرة الكبيرة ببني ملال

2 فبراير 2022
عاجل… البرلماني أحمد شد عن دائرة بني ملال يوضح لتاكسي نيوز حول قضية اشتغال سيارات الأجرة الكبيرة ببني ملال

تاكسي نيوز / خاص

 

بعد نشر مقال بموقع تاكسي نيوز حول مايروج بين بعض الجمعيات وبعض المواطنين من صدمتهم من تدخل البرلماني أحمد شد في قضية اشتغال الطاكسيات الكبيرة وفرض خطين بدل اربع خطوط ، تلقى موقع تاكسي نيوز اتصالا من البرلماني شد يوضح فيه حقيقة ما يروج ، حيث أكد ان بصفته برلماني تلقى شكايات من المواطنين حول معاناتهم مع التنقل الى بعض المناطق البعيدة كالسوق الاسبوعي وامغيلة والاكروبول ، فبادر بمحاورة اصحاب الطاكسيات الصغيرة بحكم علاقته الطيبة مع بعض المهنيين ، وعمل على إقناعهم بحل هذا المشكل ، و بالدخول في حوار مع ولاية الجهة ، وذلك من باب حرصه على وضع حد للاحتقان السائد بين جميع الاطراف .

لكن يضيف ، احمد شد في تصريحه ، انه لم يكن له دخل في القرار الذي اتخذه المهنيون رفقة السلطات المتعلق بعمل خطين اثنين ، مؤكدا على حواره لقبول الحلول وليس مشاركته في اتخاذ القرار الذي يبقى حكرا على السلطات والمهنيين.

احمد شدا يؤكد انه لم يشأ ان يقعد في موقف المتفرج امام هذه القضية ، وقرر الدخول في حوار لاقناع المهنيين على قبول الحوار ، وليس قبول القرار ، نافيا مشاركته في اي قرار .

وعبر احمد شد عن وقوفه مع الساكنة المتضررة من التنقل الى المناطق البعيدة ولاسيما ساكنة الاحياء الهشة ،كما اكد على ضرورة التوافق بين المهنيين بالطاكسيات الصغيرة والكبيرة والسلطات والجمعيات من أجل الوصول الى حل يرضي الجميع.

 

الاخبار العاجلة