اش واقع… أعضاء بجماعة أولاد يوسف يصدرون بلاغا ناريا فيه اتهامات للرئيس والأخير ينفيها

30 يناير 2022
اش واقع… أعضاء بجماعة أولاد يوسف يصدرون بلاغا ناريا فيه اتهامات للرئيس والأخير ينفيها

تاكسي نيوز

 

أفاد بلاغ لبعض أعضاء مجلس جماعة أولاد يوسف ، انهم اجتمعوا يوم امس  السبت 2022/01/29 بأولاد  يوسف ، وذلك  لمناقشة  المستجدات التي يعيشها المجلس بعد  التحالف الجديد الذي أعطى للمعارضة الأغلبية المطلقة ،  مما أثار غضب رئيس المجلس وذلك من جراء القرارات غير القانونية وغير المسؤولة .

 

ويقول البلاغ ، ان رئيس الجماعة اصباح يقرر دون حسيب ولا رقيب مستغلا  نفوذه على بعض الموظفين ، ضاربا،  عرض الحائط  مقتضيات ومواد القانون التنظيمي 14 -113  وكذلك جميع  تعهداته  والتزاماته اتجاه الأعضاء والساكنة إلى مهب الريح.وفق البلاغ.

 

وأكد الاعضاء في بلاغهم انهم اصبحوا يتعرضون لأبشع الظلم والتضييق على مستوى القيام بواجبهم كل من موقعه داخل مجلس الجماعة من طرف رئيسها معتمدا على رسائل كيدية إلى السلطات الإقليمية مبنية على الافتراءات التي فندوها جملة وتفصيلا بالأدلة والحجج. يضيف البلاغ.

 

وعبر الاعضاء في ذات البلاغ ، عن استنكارهم لقرارات الرئيس التي وصفوها  بغير الشرعية وغير المسؤولة وبمباركة من  جهات تتعدى في مثل الأوضاع. مؤكدين انهم سيعلنون عن برنامج تصعيدي في الأيام المقبلة ينطلق باعتصامهم داخل مقر الجماعة مع صيغ أخرى سيعلنون عنها لاحقا. مطالبين السلطات الولائية التدخل للحد من هذه الخروقات وانصاف المستشارين بالجماعة.يختم البلاغ.

هذا وربط موقع تاكسي نيوز  الاتصال برئيس الجماعة لادراج رده ، مؤكدا انه ينفي ماورد في البلاغ جملة وتفصيلا.

 

الاخبار العاجلة