عاجل… مطايفة خايبة فواحد العرس على درية ونقل صديقها بين الحياة والموت لمستعجلات بني ملال والجدارمية بزربة شدو الفتـ،اة والمتهم لي ضرب بالموس !

19 يناير 2022
عاجل… مطايفة خايبة فواحد العرس على درية ونقل صديقها بين الحياة والموت لمستعجلات بني ملال والجدارمية بزربة شدو الفتـ،اة والمتهم لي ضرب بالموس !

حميد الخلوقي/صورة من الأرشيف

 

أفادت مصادر للموقع ان احد الأعراس ضواحي ايخوربا اقليم بني ملال ، كاد ان يتحول الى جريمة قتل ، حين دخل احد الشبان في شجار مع صديقه بسبب فتاة قاصر كانت تربطه معها علاقة حميمية .

 

ووفق المصدر ذاته ، فالفتاة القاصر يرجح انها وجهت لصديقها السابق ضربة بآلة حادة ، ليتابع صديقها الحالي ضرب الضحية بواسطة سكين على مستوى وجهه ، متسببا له في جروح غائرة جدا تطلب رتقها بعدة غرز طبية بمستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال.

 

وفور علمهم بالخبر ، هرعت فرق الدرك الملكي بتكزيرت بقيادة رئيس المركز ، إلى العرس المذكور ، وفي واقعة غريبة فر العديد من المعازيم الى الجبال مجاورة خوفا من اعتقالهم بسبب حالة السكر التي كانوا عليها .

ويضيف المصدر ان فرقة للدرك الملكي باشرت الابحاث بعين المكان ، فيما فرقة ثانية مشطت محيط العرس ، وفرقة ثالثة نفذت حملة تمشيطية بالدواوير المجاورة ، مما أسفر عن اعتقال المتهم . كما تم الايقاع بالفتاة القاصر بواسطة كمين ، وجرى وضعها رفقة المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ، في انتظار عرضهما غدا الخميس على العدالة .

هذا ، وأشادت الساكنة بالتدخل السريع لرجال الدرك الملكي لتكزيرت الذين جنبوا المزيد من الشجارات التي كادت ان تقع بعين المكان، ووضعوا حدا للفوضى التي احدثتها الفتاة وصديقها بالعرس الذي كاد يتحول الى جريمة.

الاخبار العاجلة