تطورات جديدة في قضية الأستاذة المتهمة بضرب تلميذها ببني ملال

11 يناير 2022
تطورات جديدة في قضية الأستاذة المتهمة بضرب تلميذها ببني ملال

حميد الخلوقي

 

 

في تطورات واقعة اعتداء تعرض اليه تلميذ منذ اسبوع تقريبا من طرف معلمته باحدى المدارس الخصوصية ببني ملال ، علم الموقع انه تم وضع المتهمة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

 

و تتهم أسرة التلميذ الأستاذة بضربه على مستوى رأسه ، مما تسبب له في فقدان الوعي ونقله في غيبوبة الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث كانت حالة الطفل الصحية صعبة للغاية ، فتم نقله الى مستشفى الهاروشي بالدار البيضاء ، وحالته الان مستقرة واستفاق من الغيبوبة.

 

 

ومن جانبها أعلنت المديرية الإقليمية ببني ملال في بلاغ لها ، أنهـا وفـور عـلـمـهـا بـالحدث، سارعت إلى الـتواصل المباشر مع مختلف الأطراف وتتبع تطورات هذا الوضع بتنسيق مع عائلة التلميذ وإدارة المؤسسة التعليمية كما أنها قامت بتكليف لجنة إقليمية للبحث والتقصي في الموضوع، من أجل اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة ، كما تقوم بالتنسيق والتتبع مع السلطات القضائية المختصة من أجـل تحديد حدود المسؤوليات في الموضوع ، كما تتابع الوضع الصحي للتلميذ، ومواكبة تطورات حالته الصحية بالتنسيق مع عائلته.

 

وأخبرت المديرية الإقليمية، الرأي العام على أنها لن تتوانى في حماية جميع مكونات المجتمع المدرسي من كل مظاهر العنف وأشكاله، وأنها ستتخذ كل التدابير والإجراءات القانونية والإدارية في سبيل ذلك.

الاخبار العاجلة