برافو عليهم… الجدارمية ديال قصبة تادلة شنو حملات تمشيطية و تطهيرية واسعة وقامو باعتقالات في صفوف مروجي المخدرات

28 نوفمبر 2021
برافو عليهم… الجدارمية ديال قصبة تادلة شنو حملات تمشيطية و تطهيرية واسعة وقامو باعتقالات في صفوف مروجي المخدرات

فاروق.ح / تاكسي نيوز

 

في إطار الحملات الأمنية الاستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة بإقليم بني ملال لمحاربة ترويج المخدرات بشتى أنواعها، شن القائد ” السوني ” رفقة عناصره خلال الأيام الأخيرة، حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور بالمنطقة. اخرها اعتقال مروج خطير يبيع المخدرات ومسكر ماء الحياة على شباب المنطقة.

وحسب مصدر موثوق، فإن هذه الحملات الأمنية التي همت عدة مناطق تابعة للنفوذ الترابي لمركز درك قصبة تادلة كأولاد يوسف وسمكت، أسفرت عن الإطاحة بمجموعة من تجار المخدرات، وحجز كميات مهمة من المخدرات ومسكر ماء الحياة.

وجدير بالذكر أن هذه الحملات الامنية المكثفة ستبقى مستمرة، وتدخل في إطار إستراتيجية العمل اليومي لعناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة.

وفي هذا الإطار،استحسنت الساكنة المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة ، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة والمجرمين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكيات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

الاخبار العاجلة