المتوكل بلعسري الكاتب العام لعمالة أزيلال يشرف على حفل توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين والفائزات في أكبر تظاهرة لألعاب القوى بأزيلال

22 نوفمبر 2021
المتوكل بلعسري الكاتب العام لعمالة أزيلال يشرف على حفل توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين والفائزات في أكبر تظاهرة لألعاب القوى بأزيلال

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، وبتعاون مع عصبة تادلة أزيلال لألعاب القوى ، وبدعم من عمالة إقليم أزيلال ، والمجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال والجماعة الترابية لأزيلال ، والجماعة الترابية تمدة نومرصيد ، والمديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل ، نظمت جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى الدورة الثانية للعدو الريفي للمناطق ، يوم الأحد 21 نونبر 2021 بمدينة أزيلال .

وشارك في هذه التظاهرة الرياضية مختلف الجمعيات والأندية الرياضية المنظوية تحت لواء العصب الثالية كل من عصبة الدار البيضاء الكبرى وعصبة الشاوية ورديغة وعصبة دكالة عبدة و عصبة تادلة أزيلال.

و عرفت هذه التظاهرة الرياضية حضور وازن للمتوكل بلعسري الكاتب العام لعمالة أزيلال مرفوقا برؤساء المصالح الأمنية ورئيس الديوان ، ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية.

 

وحققت جمعية أشبال تامدة أزيلال خلال هذه التظاهرة الرياضية نتائج جد متميزة على الشكل التالي :

• المرتبة الأولى في سباق 6000 م ، فئة الكبار، بواسطة العداء عزيز ايتورقية

• المرتبة الأولى في سباق 4000 م ، فئة الفتيان، بواسطة العداء زهير رضوان.

• المرتبة الأولى في سباق 1500 م ، فئة البراعم، بواسطة وليد ايت ابراهيم

• المرتبة الثانية في سباق 6000 م ، فئة الشبان، بواسطة العداء مصطفى كروم

• المرتبةالثانية، في سباق 3000 م ، فئة الفتيات، بواسطة العداءة خولة الحسني

• المرتبة الثالثة في سباق 6000 م، فئة الشبان بواسطة العداء عبد الكريم نسمويا

• المرتبة الثالثة في سباق 3000 م ، فئة الفتيات، بواسطة العداءة ابتسام الراشيقي

• المرتبة الثالثة في سباق 1500 م ، فئة البراعم، بواسطة العداء الياس فلگاط

• المرتبة الثالثة في سباق 1500 م ، فئة البرعومات ، بواسطة العداءة ضحى باباعلي

 

وفي تصريح له عبر عبد الرحمان صوفي رئيس جمعية أشبال تامدة ازيلال لألعاب القوى عن سعادته بنجاح هذه التجربة في تنظيم هذا الملتقى بالمدينة وأضاف ان فكرة تنظيم هذه الدورة لقيت ترحيب من طرف مسؤولين الجامعة الملكية عصبة تادلة .

كما أكد عبد الرحمان صوفي أن النادي سيلتزم بتنظيم محكم ورفيع المستوى يليق بحجم هذه التظاهرة الرياضية خاصة بعد المساندة التي تلقها من طرف عامل اقليم ازيلال وباقي الشركاء من أجل النهوض وإعطاء دفعة قوية لهذه الرياضة بالمنطقة .

 

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، تم توزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية ومبالغ مالية على الفائزين الثلاث الأوائل من مختلف الفئات العمرية المشاركة ، كما تم تكريم كل من محمد عطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال ، والمتوكل بلعسري الكاتب العام للعمالة الإقليم وباقي المدعمين لهذه التظاهرة الرياضية وسط إيقاعات الفلكلور المحلي لأحواش المدينة والفرقة النحاسية دار الشباب محمد الزرقطوني .

الاخبار العاجلة