برافو … البوليس بولاية أمن بني ملال دارو حملة واسعة على المروجين ديال المخدرات وماحيا

25 أكتوبر 2021
برافو … البوليس بولاية أمن بني ملال دارو حملة واسعة على المروجين ديال المخدرات وماحيا

 

علمت الجريدة من مصادر متعددة أن عناصر الشرطة القضائية ببني ملال ضربت من جديد وبقوة وحجزت كمية مهمة من المشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة.

فبعد العملية النوعية التي نفذتها الشرطة القضائية بالمدينة منتصف الشهر الجاري ، على إثر معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وحجزت حوالي ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين. فقد عملت عناصر الشرطة القضائية ببني ملال، مساء الأربعاء الماضي، على حجز ما يزيد عن 600 قنينة خمر من مختلف الأصناف بالإضافة لحوالي 350 لتر من مسكر ماء الحياة ” ماحيا” من داخل أحد المنازل ببني ملال، والتي كانت في طريقها إلى مدمني هذه الانواع من المسكرات.

وحسب بعض المصادر التي عاينت هذه العملية التي وصفت بالنوعية، فقد تم تنفيذها على إثر توصل العناصر الأمنية بمعلومة دقيقة تفيذ أن شقيقين يستغلان المنزل المذكور لترويج مسكر ” ماحيا” والمشروبات الكحولية بدون ترخيص، حيث تمت مداهمة المنزل بعد تأكد عناصر الشرطة من صحة المعلومات، الأمر الذي أسفر عن حجز تلك الكمية المهمة من الممنوعات.

وقد لقيت هذه العملية استحسانا وارتياحا لدى الساكنة المحلية الذين نوهوا بمجهودات مصالح ولاية أمن بني ملال في التصدي الصارم والحازم لكل مظاهر الاجرام.

الاخبار العاجلة