عاجل… الوكيل العام للملك ببني ملال يأمر بايداع ضابط ممتاز ببني ملال وضابطة وشخصين اثنين السجن المحلي لبني ملال =التفاصيل حصرية=

22 سبتمبر 2021
عاجل… الوكيل العام للملك ببني ملال يأمر بايداع ضابط ممتاز ببني ملال وضابطة وشخصين اثنين السجن المحلي لبني ملال =التفاصيل حصرية=

حميد الخلوقي

 

في متابعة القضية التي كان موقع “تاكسي نيوز” سباقا لنشرها ، علمنا من مصادر مطلعة ان الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال قرر متابعة ضابط ممتاز ببني ملال ، وضابطة من الدار البيضاء وشخصين اخرين ، في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي لبني ملال.

وحسب ما افاده مصدر الموقع فعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعوا للضابط الممتاز والضابطة ، فيما أبعدوا ضابطا ثالثا بعدما لم يتبث صلته بالقضية خلال الاستماع إليه.

وبعد الانتهاء من التحقيق ، قامت عناصر الفرقة الوطنية بنقل المتهمين الى بني ملال ، وتقديمهم رفقة شخصين اثنين متهمين بالنصب، على انظار الوكيل العام للملك ، حيث انتهت جلسة استنطاقهم لوقت متأخر من ليلة الثلاثاء الأربعاء ، ليقرر الوكيل العام للملك ببني ملال إيداعهم السجن المحلي.

ويرجح ان الضابط الممتاز المشتبه فيه ، يواجه اتهامات بالارتشاء والتستر عن شخص مبحوث عنه ، والتستر عن محاولة فراره خارج أرض المغرب.

هذا وكان أحد المشتبه فيهما المعتقلين رفقة الضابط والضابطة ، موضوع مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال على مجموعة من المواطنين في عقارات وأراضي وشقق سكنية ، قدر الضحايا مبالغها بأزيد من 3 ملايير سنتيم. حيث كان يستعين هذا المشتبه فيه بأعمال السحر والشعودة في تعاملاته ، وفق ما أكده بعض الضحايا.حيث سبق لموقع تاكسي نيوز ان نشر قضية نصب المشتبه فيه في مقال سابق.

يُشار ان الضابط المشتبه فيه يقرب للضابطة التي فرت من المغرب إلى أمريكا.

الاخبار العاجلة