عاجل ويستاهل… بعد ترقيته لوالي أمن و توشيحه بوسام ملكي ، المديرية العامة للأمن تُمدد للرجل الطيِّب عبد العزيز زرعة على رأس الأمن بأزيلال

1 يوليو 2021
عاجل ويستاهل… بعد ترقيته لوالي أمن و توشيحه بوسام ملكي ، المديرية العامة للأمن تُمدد للرجل الطيِّب عبد العزيز زرعة على رأس الأمن بأزيلال

تاكسي نيوز /خاص

 

افادت مصادر عليمة ان المديرية العامة للأمن الوطني وافقت على قرار التمديد لعبد العزيز زرعة والي الأمن رئيس المنطقة الامنية بأزيلال . حيث يأتي هذا التمديد بعد الترقية المُستحقة التي حصل عليها ، وكذا بعد توشيحه نونبر الماضي بوسام ملكي تفضل عليه به صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويعتبر هذا التمديد عرفانا وتقديرا لمجهودات هذا الرجل الذي عُرف عنه نكران الذات والتفاني في العمل داخل الجهاز الأمني منذ كان نائبا لرئيس المنطقة ببني ملال سنة 2010، وإلى حين تعيينه على رأس المنطقة الأمنية بأزيلال والتي قضى فيها مدة 11 سنة ، استطاع من خلالها استتباب الأمن ، ومحاربة الجريمة بجميع أنواعها.وخلق جسر للتواصل بين الإدارة والمواطن ، وكذا تخليق المرفق الأمني ليصبح في خدمة ساكنة المنطقة.

يُذكر ان والي الامن زرعة استفاد من التمديد  بعد بلوغه فترة التقاعد ،واستفاد من التمديد للمرة الثانية على رأس المنطقة الأمنية بأزيلال نظرا لكفاءته وحنكته ومهنيته.

يُشار ، ان مدينة أزيلال تنعم بالأمن والامان ، نظرا ليقظة والي الأمن رئيس المنطقة رفقة رجالاته من خيرة الأمنيين الذين لا يذخرون جهدا لرصد جميع الظواهر الاجرامية والحد منها بشكل استباقي ، وهو ما يجعل أزيلال تتربع على عرش المدن الآمنة بالمغرب.

الاخبار العاجلة