برافو… رجال الامن ببني ملال يطاردون مخمورا عربد بالشارع ويعتقلونه والساكنة تشيد بالاستجابة الفورية لندائهم من طرف العناصر الامنية

28 يونيو 2021
برافو… رجال الامن ببني ملال يطاردون مخمورا عربد بالشارع ويعتقلونه والساكنة تشيد بالاستجابة الفورية لندائهم من طرف العناصر الامنية

الأمن الوطني يتدخل لإعادة السكينة لسكان حي الجبالية ببني ملال مؤقتا بعدما سهر على توقيف أحد الأشخاص في حالة غير طبيعية

يشهد حي الجبلية ببني ملال مجموعة من السلوكات المشينة التي تهدد الساكنة العامة متمثلة في الاعتداء على هدوء وراحة المواطنين وسكينتهم، الشيء الذي يؤثر سلبا على قيمة عقاراتهم وتجارتهم وطمأنينتهم. حيث بات الحي مرتعا لبعض الشباب لاستهلاك أنواع من المخدرات، وما يرافق ذلك من ضجيج مرتفع وكلمات نابية تصل إلى سكان الحي في منازلهم ووسط عائلاتهم، بالإضافة إلى سلوكات منافية للأخلاق العامة من قبل بعض مكتري الغرف.

آخر هذه الأحداث بطلها شاب غريب عن الحي، وجد ضالته تحت البنايات السكنية، متخذا منها مكانا لمعاقرة الخمر واستهلاك المخدرات وما يرافق ذلك من صوت مرتفع للموسيقى. الشيء الذي استنكرته الساكنة، وهو ما دفعها إلى الاستنجاد بالأمن الوطني في وقت متأخر من ليلة الاثنين 28 يونيو 2021. واستجابة لاتصالات الساكنة حلت فرق الأمن الوطني ثلاث مرات بعين المكان، لتتمكن في المرة الأخير وبعد مطاردة هوليودية من اعتقال الشاب وهو في حالة هستيرية.

هذا التدخل الذي يأتي في سياق مقاربة القرب التي ينهجها الأمن الوطني خدمة للمواطنات والمواطنين، أزاح عن الساكنة هذا الضرر. واستقبلوه بارتياح تام، منوهين بسرعة وشجاعة رجال الأمن الوطني بولاية أمن بني ملال، وداعين، في الآن ذاته، جميع السلطات المعنية، كما هي عادتها، بمواصلة العمل حتى ينعم الحي وساكنته بالأمان.

يشار ان رجال الأمن يقومون بدوريات ليلية يعتقلون من خلالها المخمورين الذين يخرقون قوانين الطوارئ الصحية المعمول بها.

الاخبار العاجلة