هاواحد حصل… الجدارمية يواصلون حملاتهم الواسعة ضد الاجرام ويعتقلون بزناس روع منطقة دار ولد زيدوح =التفاصيل=

7 يونيو 2021
هاواحد حصل… الجدارمية يواصلون حملاتهم الواسعة ضد الاجرام ويعتقلون بزناس روع منطقة دار ولد زيدوح =التفاصيل=

تاكسي نيوز /دارولد زيدوح

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح التابعة لسرية الفقيه بن صالح مساء أمس الأحد من إلقاء القبض على تاجر مخدرات، يبلغ من العمر 31سنة، يتخذ من ضفاف أم الربيع مكانا أمنا لبيع المخدرات بجميع أصنافها.

وجاء إعتقال هذا الشخص إثر مراقبة مستمرة من طرف الدرك الملكي بدار ولد زيدوح إذ حاول هذا الاخير إستغلال ضفاف أم الربيع و تضاريس الوعرة بالمنطقة، ليعمل على بيع المخدرات، حيث أسفرت عملية عن حجز 35 كيلو من القنب الهندي و 5 كيلو طابة و 250غرام من مخدر الشيرا و دراجة نارية من طراز الرفيع .

وتم إخضاع هذا المعتقل لتدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، حيث تم فتح تحقيق معه لكشف كل خيوط القضية ، في أفق عرضه على أنظار النيابة العامة.

و علاقة بالموضوع، فقد شنت عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح حملات تمشيطية واسعة على النقط السوداء لتجارة المخدرات و إعتقال مجموعة من المروجين وشركائهم في الإتجار، وهي مسؤولية تتطلب تضحية عالية على مدار الساعة بدون إنقطاع زيادة على ذلك مسؤولية إستباق الأمن بالمنطقة، وفي هذا الصدد و منذ قدوم القائد الجديد و تطعيم المركز بالموارد البشرية الكافية لعناصر الدرك الملكي، إستطاع درك دار ولد زيدوح تحقيق العديد من عمليات الاعتقال الناجحة في حق تجار المخدرات، و اللصوص، نذكر من بينها هذه العمليات بحر الاسبوع المنصرم من حجز 50 كيلو من القنب الهندي و 200 غرام من مخدر الشيرا و 10 كيلو طابا بدوار المغارير.

و بحسب مصادر مطلعة ، وبتعليمات من القائد الإقليمي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح عرفت مراكز الدرك الملكي بكل من دوائر بني موسى الشرقية و الغربية حملات تمشيطية مكنتهم من الحد و قطع الطريق على كل المخالفين للقانون.

الاخبار العاجلة