من أجل تشجيع المشاريع بجهة بني ملال… اختتام النسخة الأولى من الاولمبياد الجهوية للمقاولة وتتويج 5 مشاريع (صور)

20 مايو 2021
من أجل تشجيع المشاريع بجهة بني ملال… اختتام النسخة الأولى من الاولمبياد الجهوية للمقاولة وتتويج 5 مشاريع (صور)

تاكسي نيوز /خاص

 

شَهِد صباح اليوم الخميس مقر غرفة الفلاحة ببني ملال حفل اختتام النسخة الأولى من الأولمبياد الجهوية للمقاولة ، -المُنظَّم- من طرف المديرية الجهوية للتكوين المهني وانعاش الشغل ،بشراكة وتنسيق مع المكتب الجهوي للاستثمار ببني ملال، والوكالة البلجيكية لإنعاش التربية والتكوين بالخارج .

وتمَيَّز هذا الحفل بمجموعة من التدخلات لمُمثلي العديد من المصالح الخارجية والمؤسسات الخاصة المعنية بمجال المقاولة والاستثمار ، حيث أجمع الجميع على أهمية المشاريع المُقدمة من طرف المقاولين والمتدربين لاسيما الشباب منهم ، من أجل الرقي والنهوض بالاستثمار وانجاح الأفكار المقاولاتية بجهة بني ملال خنيفرة ، وذلك بتظافر جهود جميع الشركاء.

وعرف الحفل مشاركة واسعة للمقاولين والمقاولات، والمتدربين والمتدربات المنتمين لمكاتب التكوين المهني بجهة بني ملال خنيفرة .

يُشار ان الإقصائيات نُظمت على شكل دورتين شارك فيها 31 مؤسسة و6 مركبات لمكتب التكوين المهني ، انتهت بانتقاء 13 مشروعا مبتكراً من طرف 24 متدربا ومتدربة ، حيث وقع الاختيار من طرف اللجنة على 5 مشاريع للتتويج بجائزة المسابقة والاستفادة من برنامج خاص للمواكبة مُقدم من طرف برنامج “ازدهار”.

 

الاخبار العاجلة