تأسيس مكتب نقابي تابع للاتحاد المغربي للشغل بالمعهد المتخصص في الصناعات الغذائية وزراعة الزيتون ببني ملال (+لائحة المكتب)

آخر تحديث : الخميس 6 مايو 2021 - 2:25 مساءً
تأسيس مكتب نقابي تابع للاتحاد المغربي للشغل بالمعهد المتخصص في الصناعات الغذائية وزراعة الزيتون ببني ملال (+لائحة المكتب)

افاد بلاغ لنقابة الاتحاد المغربي للشغل ان المكتب الجهوي بني ملال – خنيفرة، أشرف يوم الاربعاء 5 ماي 2021 ، على أشغال الجمع العام لمستخدمات ومستخدمي التكوين المهني بالمعهد المتخصص في الصناعات الغذائية وزراعة الزيتون، بمقر الاتحاد المغربي للشغل بمدينة ببني ملال.

و قد استهل الحاضرون هذا الاجتماع للاطلاع على اهم المنجزات التي حققتها الجامعة الوطنية للتكوين المهني بفضل تضحيات مناضلاتها و مناضليها, و في إطار الالتزام والحرص الدائمين للمكتب الوطني من أجل تحسين الأوضاع المادية والمهنية والاجتماعية لكافة مستخدمي المكتب, كما تم التركيز على مجموعة من المحاور الجوهرية, خاصة منها ما يتعلق بالتنظيم و التأطير النقابي, و الملف المطلبي للمستخدمين, وكذلك إبراز أهم التحديات المستقبلية التي تتطلب من النقابة مزيدا من النضال من أجل جامعة موحدة وقوية تحت لواء المنظمة العتيدة الاتحاد المغربي للشغل.يقول البلاغ.

وبعد تحليل ومناقشة كل النقاط في جو سادته روح المسؤولية، تم الاتفاق على تشكيل المكتب النقابي ، وفي الختام تناول الكلمة الكاتب العام المنتخب فشكر الحضور على الثقة التي أولوها إياه، ووعد بالعمل يدا في يد مع باقي أعضاء المكتب للدفاع عن حقوق المستخدمات والمستخدمين والحفاظ على مكتسباتهم، وصون كرامتهم.

وفيما يلي تشكيلة المكتب :

الكــاتب العــام : الحفيان عبد الرحمــــــان

نـــائب الكـاتب العــام : منصوري احمـــــد

أمــين المــال : مطفـي المصطفــى

نـــــائب أميـــــــن المــــــال : امــجون سفيـــان

المـــقرر : باغبــا حنـــان

نـــائب المقرر : ويسران محمد

مستشار ومكلف بالتنظيم والتأطــــير : زغلاف لحسن

مستشار ومكلف بالأعلام و التواصل : رواح المصطفـى

مستشارة ومكلفة بشؤون المرأة : المقسور سعيدة

مستشار و مكلف بالشؤون الصحية : إبلاغ وصال

مستشارة ومكلفة بالشؤون الاجتماعــــية : لبريني سهام

مستشـــــــــــــارون : بلبـــاز عيســــى دريــــوي حســــن

Share Button
2021-05-06 2021-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة