الشابة المعروفة ب”بنت الكوميسير تخرج عن صمتها وتوضح في فيديو :” خدامة فالمطار وعندي الرخصة والمدينة صغيرة وانا معروفة” =فيديو=

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 4:05 مساءً
الشابة المعروفة ب”بنت الكوميسير تخرج عن صمتها وتوضح في فيديو :” خدامة فالمطار وعندي الرخصة والمدينة صغيرة وانا معروفة” =فيديو=

أماطت الشابة المعروفة إعلاميا بـ”بنت الكوميسير” اللثام عن الجدل الذي تسبب فيه شريط فيديو، ظهرت فيه تقود سيارتها، أمام سد أمني، بعد السماح بمرورها دون التحقق من توفرها على رخصة التنقل ليلا.

وقالت الشابة في بث مباشر تناقلته عدة صفحات فايسبوكية، أن “طبيعة عملها في مطار النواصر تفرض عليها التنقل في الليل، وذلك لخمسة أيام في الأسبوع، حتى باتت جميع العناصر الأمنية والسلطات في السدود تتعرف على هويتها دون إدلائها بما يلزم من وثائق”.

وأضافت المتحدثة “أتوفر على رخصة التنقل الممنوحة لي من المطار. وحتى البوليس فاش كنكون داخلة كيشوفو الرخصة لي عندي.. وبحكم أن المدينة صغيرة وليت معروفة عندهم”.

وقد انتشر شريط الواقعة التي حدثت بمدينة سطات، كالنار في الهشيم بين الفايسبوكيين الذين “اتهموا”  السلطات بالتمييز بين المواطنين في تطبيق القانون.

Share Button
2021-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة