برافو عليهم… السلطات بقصبة تادلة وخلية اليقظة مستمرون في حملاتهم التوعوية والتحسيسية وجولاتهم بشوارع قصبة تادلة وبني ملال والساكنة تُشيد =فيديو=

28 مارس 2021
برافو عليهم… السلطات بقصبة تادلة وخلية اليقظة مستمرون في حملاتهم التوعوية والتحسيسية وجولاتهم بشوارع قصبة تادلة وبني ملال والساكنة تُشيد =فيديو=

تاكسي نيوز /قصبة تادلة(الصورة من الأرشيف)

 

منذ تثبيت خلية اليقظة والتواصل بباشوية قصبة تادلة من طرف باشا المدينة وبتعليمات من والي الجهة، مع ظهور وباء كورونا كوفيد 19 ، وهي تقوم بادوارها دون انقطاع في مواكبة تطورات هذا الوباء والعمل على إنتاج العديد من الخطابات عبر ادوات مسجلة تدعو المواطنين والمواطنات الى اليقظة والحذر من خطورة هذا الوباء واتخاذ جميع الاجراءات الإحترازية التي اتخذتها السلطات العمومية من أهمها استعمال الكمامة باستمرار واحترام مسافة الامان والتباعد الجسدي والتقيد بشروط الوقاية والنظافة .

هاته الخلية التي تسهر وباستمرار على القيام بجولات التوعية والتحسيس عبر سيارة الجماعة الترابية بقصبة تادلة بشوارع وازقة قصبة تادلة وبني ملال ، تُقدم خطاب قوي وصوت موزون تعودت عليه الساكنة واصبحت تتابعه، ولعل الملاحظ ان الاطفال اصبحوا بدورهم يقلدون هدا الخطاب والصوت الذي يرافقهم منذ هاته الجائحة .

وقامت مؤخرا هذه الخلية التي تعمل تحت الإشراف المباشر لباشا قصبة تادلة ، بانتاج مؤخرا فيديو بالصوت والصورة يوثق الانطلاق لعملية التلقيح التي انطلقت بالمغرب،وينبه من ظهور النسخة المتحورة من كورونا ويدعو المواطنين والمواطنات في كل مرة بالتقيد الصارم بالاجراءات الإحترازية.

عمل جاد وهادف يُسجل لباشوية قصبة تادلة ولهاته الخلية التي تعمل بكل جدية ومتابرة وتواكب تطورات هذا الوباء في كل مرة بمنتوج صوتي مسجل وفيديوات خاصة بالتوعية والتحسيس . وما يمكن تسجيله هو ان قصبة تادلة تحظى بمواكبة إعلامية وصحفية لأنشطة السلطات المحلية في محاربة هدا الوباء وهي من المدن السباقة في تتبيت خيم التوعية والتحسيس بالمناطق الاستراتيجية بشوارع المدينة وسوقها الاسبوعي.

فالساكنة تُشيد بعمل السلطات المحلية وخلية اليقظة والتواصل بقصبة تادلة على روح عملها واجتهادها وتواصلها ويقظتها وتعبئتها للجميع من اجل حماية المواطنين وحثهم على الحرص بالتقيد بالاجراءات الإحترازية للقضاء على وباء كورونا.

 

 

الاخبار العاجلة