برافو… الجدارمية بالقصيبة دارو حملة واسعة على البزناسة وشدو جوج تايروجو المخدرات =التفاصيل=

12 مارس 2021
برافو… الجدارمية بالقصيبة دارو حملة واسعة على البزناسة وشدو جوج تايروجو المخدرات =التفاصيل=

ف. المصطفى / تاكسي نيوز(صورة تعبيرية)

 

أفادت مصادر مطلعة أنه في سياق الحملات التمشيطية التي تشنها عناصر الدرك الملكي بالقصيبة بإقليم بني ملال، والرامية الى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات، ومحاربة الجريمة، تمكن مركز الدرك الملكي بالقصيبة زوال امس الخميس 11 مارس الجاري، تحت إشراف قائد المركز من وضع حد لنشاط شخصين ينشطان في مجال ترويج المخدرات على مستوى جماعة ناوور، وينحدران من منطقة واومنة بإقليم خنيفرة.

وذكرت ذات المصادر، أن عملية الإيقاف أسفرت عن توقيف أحد المعنيين بالأمر، فيما تمكن مرافقه من الفرار مستغلا التضاريس الوعرة للمنطقة، كما تمكن رجال الدرك من حجز حوالي 15 كلغ من القنب الهندي،و3 كلغ ونصف من مادة طابا، بالإضافة إلى كمية مهمة من مخدر الشيرا.

وأضاف نفس المصدر أنه في إطار العمليات المتتالية التي تشنها مصالح درك القصيبة للحد من ظاهرة المخدرات، والمشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة ، ومكافحة وتجفيف منبع الجريمة، تمكنت العناصر الدركية بالقصيبة في نفس اليوم من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا بمنطقة القصيبة، وإيقاف مستهلكين لهذه السموم، فيما لاد أحد المروجين بالفرار.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

الاخبار العاجلة