راه هدشي تايخلي المواطن يدوخ!! وزير الصحة جا لبني ملال وخريبكة وزار مراكز التلقيح وسط ازدحام كبير وغياب التباعد

12 فبراير 2021
راه هدشي تايخلي المواطن يدوخ!! وزير الصحة جا لبني ملال وخريبكة وزار مراكز التلقيح وسط ازدحام كبير وغياب التباعد

عمر الصدايقي

 

تابع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور على الفيسبوك ، توثق لزيارة وزير الصحة المغربي ايت طالب صباح اليوم للمركز الصحي الحضري اولاد حمدان ببني ملال وايضا لخريبكة.

والغريب ان وزير الصحة ظهر وهو وسط كم هائل من الوفد المرافق له ، بالاضافة إلى الأطقم الصحية بمندوبية الصحة ببني ملال وايضا مندوبية خريبكة ، حيث عرفت زيارة الوزير ازدحاما كبيرا تنتفي فيها الشروط الوقائية التي تنصح بها وزارة الصحة المغاربة ، لاسيما غياب تام لشرط التباعد الجسدي.

نشطاء استغربوا لازدواجية الخطاب لدى وزارة الصحة التي لا تلتزم بما توصي به المغاربة ، وظهر وزيرها بين حشد كبير من المسؤولين والأطقم الصحية والمراسلين بالمدينتين، وهو ما قد يتسبب في انتشار العدوى لا قدر الله إن كان من بين الحضور مصاب واحد بفيروس كورونا.

يشار ان وزير الصحة قام صباح اليوم بجولة تفقدية لعدد من المراكز الصحية بجهة بني ملال خنيفرة ، وذلك للاطلاع على سير عملية التلقيح الخاصة بالمواطنين.

دبا نكونو واضحين الوزارة تاتنصح فالاشهارات المغاربة بالتباعد متر على الاقل ، وفاش المواطنين يشوفو الوزير براسو فالزحام ، راه من حقهم يدوخو!. وطبعا هدشي لي نقولو على وزارة الصحة غاينطبق على كاع المؤسسات.

 

 

الاخبار العاجلة