عاجل وعيش نهار تسمع لعجب!.. الجدارمية بتكزيرت شدو درية عمرها 15 سنة والاب ديالها وصاحبتها وشاب رابع على خلفية سرقة 9 مليون ونصف من وسادة من شيخ “حداد”

4 فبراير 2021
عاجل وعيش نهار تسمع لعجب!.. الجدارمية بتكزيرت شدو درية عمرها 15 سنة والاب ديالها وصاحبتها وشاب رابع على خلفية سرقة 9 مليون ونصف من وسادة من شيخ “حداد”

مصطفى .ف /جمال.م(الصورة من الارشيف)

 

لاحديث بين الساكنة سوى عن خبر سرقة مبلغ مالي قدره 9 ملايين سنتيم ونصف من مسن يعمل حدادا بضواحي تكزيرت اقليم بني ملال.

وفي تفاصيل الخبر ، تقدم الضحية أمس الأربعاء 03/02/2021 بشكاية لدى الدرك الملكي لفرياطة يُبلغ فيها عن سرقة المبلغ المذكور الذي كان يُخفيه في وسادة بمنزله ، حيث باشرت العناصر الدركية بقيادة قائد المركز الترابي، التحقيقات والأبحاث ، وتمكنوا في ظرف وجيز لايتعدى ساعة واحدة من فك هذا اللغز ، والوصول إلى هوية الفاعلة الرئيسية .

فرجال الدرك الملكي اثار انتباههم جهاز هاتف نقال نفيس في حوزة ابنتة جار الضحية ، رغم انها لا يتجاوز عمرها 15 سنة ووضعيتها المادية لا تسمح لها بامتلاكه ، كما ان الدرك لاحظوا اقتناء والدها لدراجة نارية ، فحاصروا الطفلة القاصر بالأسئلة لتخبرهم انها استغلت علاقتها بأسرة الضحية وتسللت الى داخل المنزل وسرقت مبلغ 9.5 مليون سنتيم وتركت مليون ونصف سنتيم داخل الوسادة حتى لا تثير شكوك صاحب المنزل.

هذا وواصل رجال الدرك الملكي الابحاث واوقفوا المتهمة ووالدها وصديقتها وشاب رابع للاشتباه في صلتهم بالقضية ، ووضعوهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة .

وأشادت الساكنة بفك لغز السرقة في ظرف وجيز من طرف الدرك الملكي كما عبروا عن استغرابهم لاخفاء مبلغ كبير في وسادة داخل منزل ، بدل ان يودعه صاحبه بالبنك.

الاخبار العاجلة