رجاء بني ملال يفتتح ملعبه الجديد بفوز ثمين على ضيفه شباب أطلس خنيفرة =تفاصيل المباراة=

21 ديسمبر 2020
رجاء بني ملال يفتتح ملعبه الجديد بفوز ثمين على ضيفه شباب أطلس خنيفرة =تفاصيل المباراة=

 أ-عبد العاطـــي

 

    تمكن فريق رجاء بني ملال من تسجيل أول انتصار على أرضية ميدانه بمناسبة افتتاح ملعبه الشرفي الذي انتهت عملية إصلاحه التي دامت  أكثر من سنة.

الفريق الملالي فاز على ضيفه فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف نظيف برسم الدورة الرابعة من البطولة الإحترافية الثانية بعد أن أعطى وزير الثقافة و الشباب والرياضة مصحوبا بنائب رئيس الجامعة جودار و والي جهة بني ملال خنيفرة انطلاقة المباراة في ملعب بحلة جديدة ، و بعد قراءة الفاتحة ترحما على روح فقيد الكرة الملالية الحاج كبور الورديغي الذي وافته المنية الأسبوع الماضي.

خاض الفريقان المباراة بإدارة الحكم كشاف على عشب اصطناعي جيد من الجيل الأخير مكن لاعبي الفريقين من إبراز مهاراتهم و تقنياتهم الكروية ، حيث عرف اللقاء مستوى تقنيا لا بأس به و ندية كبيرة بين الطرفين باعتبار المباراة ديربي جهة بني ملال خنيفرة . و كان اللقاء متكافئا حيث عرف الشوط الأول سيطرة خفيفة للملاليين الذين أهدروا عدة فرص بواسطة المهاجمين النشيطين مهري و كونازو ، في حين مالت الكفة في الشوط الثاني للضيوف الذين لم يتمكنوا من بلورة هجماتهم إلى أهداف. غير أن المهاجم الملالي كونازو استغل هفوة مدافعي الضيوف في د 75 و سجل هدف الفوز بقدفة قوية استقرت في الركن الأيمن من شباك الحارس الخنيفري. و رغم ضغط الخنيفريين فيما تبقى من المباراة تمكن الملاليون من الحفاظ على تقدمهم مسجلين ثاني فوز مكنهم من رفع رصيدهم إلى 7 نقاط محتلين الصف الرابع في حين تجمد رصيد الخنيفريين في 5 نقاط في الصف الخامس.

الاخبار العاجلة