الصين تكتشف عينات من فيروس كورونا في اللحوم المُستوردة !!

17 نوفمبر 2020
الصين تكتشف عينات من فيروس كورونا في اللحوم المُستوردة !!

عثرت السلطات الصحية الصينية على عينات من فيروس كورونا في لحوم البقر المجمدة المستوردة من البرازيل ونيوزيلندا وبوليفيا.ووفقا لتقرير موقع “thehealthsite”،  تم اختبار 3 عينات من لحوم البقر المجمدة إيجابية لفيروس كورونا في ووهان ، عاصمة مقاطعة هوبي بوسط الصين ، وفقًا لما أوردته IANS، وتم استيراد مجموعة المنتجات الموزعة في 1006 صندوق من البرازيل إلى الجمارك في مدينة تشينغداو بشرق الصين في 7 أغسطس، ووصلت إلى مستودع في ووهان في 17 أغسطس. ووفقا للتقرير، لم تدخل المنتجات إلى السوق.

وقامت السلطات المحلية بإغلاق المنتجات وتطهير المنطقة، فيما يتم إجراء الاختبارات أيضًا على الموظفين المعنيين الذين كانوا يتعاملون مع المنتجات، وحتى الأسبوع الماضى، أظهر 112 موظفًا يعملون في المستودع نتائج سلبية لـفيروس كورونا.

كما أبلغت لجنة الصحة البلدية في مدينة جينان بشرق الصين عن اكتشاف فيروس كورونا على عبوات لحوم البقر  المستوردة من البرازيل ونيوزيلندا وبوليفيا.

وقالت السلطات الصينية  إن المستوردين هم وحدة تابعة لمجموعة Guotai International Group و Shanghai Zhongli Development Trade ، وأن موانئ الدخول هي جمارك ميناء Yangshan في شنغهاي وجمارك الميناء الخارجي. ومع ذلك ، لم تذكر أسماء الشركات التي شحنت المنتجات

 

 

الاخبار العاجلة