هدشي ماشي معقول وراه تاتجي غا فالمواطن… الضو لي تقطع لبارح على أحياء بني ملال سبابو المخربين المتهورين والبوليس دخل على الخط =صور=

8 نوفمبر 2020
هدشي ماشي معقول وراه تاتجي غا فالمواطن… الضو لي تقطع لبارح على أحياء بني ملال سبابو المخربين المتهورين والبوليس دخل على الخط =صور=
تاكسي نيوز // خاص
اشتكى ليلة أمس السبت ساكنة مجموعة من الأحياء ببني ملال من الإنقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي ، مما حرم العديد منهم من متابعة الخطاب الملكي ، وقضوا حوالي ساعتان تحت الظلام الدامس.
وأفادت مصادر مسؤولة ، ان السبب وراء هذا الإنقطاع هو قيام مجهولون بالعبث وتخريب المحول الكهربائي المتواجد بتجزئة منزه الأطلس 2 ، مما أدى إلى تماس كهربائي واحتراق المحول الرئيسي .وبالتالي انقطاع الكهرباء عن أحياء المسيرة 2و1 والأطلس، والتقدم ، والرميلة، وبوعشوش والصومعة ، بالإضافة إلى انقطاع الإنارة العمومية بالشوارع.
ويضيف المصدر ذاته ، ان مصالح المكتب الوطني للكهرباء جندت 10 فرق تقنية للبحث عن مصدر العطب ، لاسيما وان المحولات الكهربائية منتشرة بأحياء المدينة ، ويصعب الوصول إلى المحول المُستهدف في ظرف وجيز ، وهو ما تطول معه عملية إعادة التيار الكهربائي.
واردف المصدر ان المكتب الوطني للكهرباء ببني ملال أبلغ السلطات بهذا التخريب المتعمد ، ودخلت مصالح الشرطة على الخط ، وتم فتح التحقيق لمعرفة الأشخاص الذين تسببوا في هذا العطب ، ومتابعتهم أمام السلطات القضائية.
ويشير المصدر ان اغلب الانقطاعات التي تشهدها المدينة ، تعود إلى أفعال التخريب المتعمدة من طرف متهورين لايعلمون عواقب هذه الأفعال الإجرامية التي تمس مصلحة المواطن ، وتستهدف الممتلكات العامة للدولة .
دبا هاد الناس لي تايخربو ممتلكات الدولة ، راه خاصهم يعرفو بلي راه تايتسببو للمواطنين فهاد المعاناة والخسائر ، ويقدر يدخل براسو ويلقى الضو طافي في الدار ديالو او يلقى تلفزة محروقة ، خاصنا الوعي وكذلك لي حصل يودي.
الاخبار العاجلة