سلطات بني ملال تستعد لفتح الحمامات وتُخضع العاملين للتحاليل المخبرية وتفتح سوق القصيبة وسويقة تادلة =بلاغ=

26 سبتمبر 2020
سلطات بني ملال تستعد لفتح الحمامات وتُخضع العاملين للتحاليل المخبرية وتفتح سوق القصيبة وسويقة تادلة =بلاغ=

عن ولاية الجهة

 

في إطار التخفيف التدريجي من الإجراءات الاحترازية التي سبق وأن اتخذتها السلطات الولائية للحيلولة دون تفشي وباء كوفيد -19-، وذلك أخذا بعين الاعتبار الاستقرار الذي يعرفه تطور الحالة الوبائية خلال الأيام الأخيرة بإقليم بني ملال، تقرر تمديد أوقات إغلاق المقاهي ومحلات القرب التجارية والقاعات الرياضية الى 09 مساء عوض 08 مساء، بالإضافة الى تمديد أوقات فتح سويقات القرب الى 06 مساء.

كما تقرر اخضاع المشتغلين بالحمامات لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا وذلك في افق إعادة فتح هذه الحمامات لاحقا، وإعادة فتح السوق النموذجي بقصبة تادلة مع تحديد أوقات اغلاق المحلات مع 08 مساء، وإعادة فتح سوق القصيبة من 08 صباحا الى الثانية زولا.

هذا وتم الإبقاء على اغلاق قاعات الألعاب وملاعب القرب؛ وتحديد أوقات إغلاق المنتزهات والفضاءات العمومية في السادسة مساء؛ وتحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى في التاسعة مساء.

وتهيب سلطات الولاية بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام الفردي والجماعي بقواعد الوقاية والمتمثلة خاصة في الحرص على النظافة وارتداء الكمامة بشكل صحيح ومستمر، والتباعد الجسدي وتفادي التجمعات، وتفادي الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

الاخبار العاجلة