هدشي غريب بزاف… تفاصيل ومعطيات حول واقعة اغتصاب قاصر من طرف والدها بالفقيه بن صالح

16 سبتمبر 2020
هدشي غريب بزاف… تفاصيل ومعطيات حول واقعة اغتصاب قاصر من طرف والدها بالفقيه بن صالح

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، مساء  الإثنين 14 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة ، مهنته عامل في البناء ويسكن بمدينة الفقيه بن صالح ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض ابنته القاصر / البكر .

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة قد توصلت، بشكاية تقدمت بها فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، والتي تتهم فيها والدها بتعريضها لإعتداءات جنسية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه مساء نفس اليوم.

هذا وأفادت مصادرنا من محيط الضحية ان المشتبه فيه ربما اعتاد تعريض ابنته للاستغلال الجنسي منذ الطفولة مستغلا خروج والدتها (زوجته ) للعمل في الحقول الزراعية لينفرد بالضحية ويمارس عليها نزواته المرضية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذا وتم إحالة العنصر الموقوف اليوم الأربعاء 16 شتنبر على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال لتقول العدالة كلمتها في هذه النازلة التي اهتزت لها مدينة الفقيه بن صالح في وقت تنامت النداءات والأصوات – على الصعيد الوطني – المطالبة بسن قوانين وعقوبات أكثر ردعا في مواجهة مغتصبي الأطفال .

الاخبار العاجلة