برافو عليه وباقية الشهامة… تدخل بطولي لعامل نظافة ببني ملال يُنقد سيدة من موت محقق على يد مختل عقلي =تفاصيل حصرية=

25 أغسطس 2020
برافو عليه وباقية الشهامة… تدخل بطولي لعامل نظافة ببني ملال يُنقد سيدة من موت محقق على يد مختل عقلي =تفاصيل حصرية=
حميد الخلوقي
أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن مختلا عقليا كان يجوب شوارع بني  ملال في حالة هستريا في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء  ، فباغث سيدة موظفة كانت تنتظر وسيلة نقل ، ووجه لها لكمات قوية ادت الى سقوطها أرضا بالقرب بالقرب من حي الشرف بشارع محمد الخامس.وواصل ضربها بالرفس والسحل ، كما قام بتمزيق حقيبتها اليدوية وقذفها بالشارع.
ولحسن حظ هذه الضحية ان احد عمال النظافة الذي كان في عمله سمع صراخها وتوجه نحوهما مسرعا ، ودفع المختل بقوة وابعده عن السيدة التي كانت تحت رِجلَيه ، ومنعه من مواصلة اعتدائه العدواني الذي كاد يزهق روحها لولا الالطاف الالهية.
ويضيف مصدر الموقع ان عامل النظافة لم يهدأ إلا بعدما أبعد المختل العقلي مُغامرا بنفسه في سبيل هذا التدخل الإنساني، وعاد و سكب الماء على الضحية التي فقدت وعيها ، وربط الاتصال بسيارة الاسعاف والشرطة، حيث حلت بعين المكان دورية للأمن ، فيما جرى نقل الضحية عبر سيارة الاسعاف الى المستشفى الجهوي ببني ملال وخضعت به للاسعافات الاولية.
جدير بالذكر فمدينة بني ملال تعج بالمختلين العقليين ، وسجلت حالات اعتداءات متكررة كان بعضها مميتاً ، لكن دون أن تجد وزارة الصحة ووزارة الأسرة والتضامن حلا لهذه الشريحة من المجتمع .
الاخبار العاجلة