برافو… بوليس قصبة تادلة دايرين حملة واسعة على البزناسة وشدو جوج جايين من وزان فطوموبيل مزورة وعامرة مخدرات وعتاقلو 5 البزناسة اَخرين =التفاصيل=

22 يوليو 2020
برافو… بوليس قصبة تادلة دايرين حملة واسعة على البزناسة وشدو جوج جايين من وزان فطوموبيل مزورة وعامرة مخدرات وعتاقلو 5 البزناسة اَخرين =التفاصيل=
قصبة تادلة/خاص=صورة من الأرشيف=
ذكرت مصادر مُطلعة للجريدة ان فرقة الشرطة القضائية بمفوضية قصبة تادلة التابعة لولاية أمن بني ملال ، وتحت إشراف مباشر من رئيسها، ضبطت مُروجين يقودان سيارة سياحية مُحَمَّلة بكمية مهمة من المخدرات( حوالي 200 كيلوغرام من مادتي الكيف و الطابا ) .
ويضيف المصدر ذاته ان السيارة الموقوفة تبين أنها تحمل صفائح مزورة ، كما أن المشتبه فيهما ينحدران من ضواحي مدينة وزان، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار عرضهما اليوم الأربعاء على أنظار النيابة العامة المختصة.
و تجدر الإشارة إلى أن ساكنة مدينة قصبة تادلة و ضواحيها تُثمِّن عمل شرطة المدينة، خصوصا و أن فترة حالة الطوارئ الصحية لم تتوانى في محاربة المخدرات إلى جانب باقي مهامها اليومية على مدار الساعة.
 و في هذا الإطار كانت مفوضية الشرطة قد ألقت القبض بتاريخ فاتح يونيو الماضي على ثلاثة أشخاص متحوزين بحوالي كيلوغرام من الشيرا بغرض الاتجار. و في يوم 03 يوليوز ألقت القبض على شخص متحوز بكيلوغرام واحد و في يوم 10 يوليوز أيضا اعتقلت شخصا آخرا بكمية حوالي كيلوغرام واحد كلها معدة للاتجار. و قد تم تقديم جميع الأظناء أمام النيابة العامة المختصة، بحيث إن إجراءات مكافحة فيروس كورونا و الحجر الصحي لم تُثْن النوايا السيئة لتجار المخدرات مما جعل عناصر الشرطة تكون لهم بالمرصاد.
الاخبار العاجلة