الدرك الملكي بدار ولد زيدوح يواصل حملاته التمشيطية ضد مروجي المخدرات والخمور والساكنة تستحسن

29 يونيو 2020
الدرك الملكي بدار ولد زيدوح يواصل حملاته التمشيطية ضد مروجي المخدرات والخمور والساكنة تستحسن

شرف.ز

 

في إطار تدابيرهم الوقائية و الإستباقية الرامية إلى تطهير المنطقة من المخدرات بصفة خاصة و الجريمة بصفة عامة،  تشن عناصر مركز الدرك الملكي بمنطقة دار ولد زيدوح إقليم الفقيه بن صالح حملات تمشيطية مكثفة ، و ذلك للقضاء على مروجي المخدرات والخمور و إعتقال عدد من المجرمين و الخارجين عن القانون وذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم.

وأكد مصدر مطلع أن جماعة دار ولد زيدوح تشهد في الفترة الأخيرة مجموعة من الحملات التمشيطية المكثفة التي جاءت واسعة النطاق شنتها عناصر الدرك الملكي بالمنطقة حيث مكنت في الأونة الأخيرة من مداهمة مجموعة من معاقل تجار المخدرات و تفكيك مجموعة من المعامل السرية لتقطير و تصنيع مسكر ” الماحيا ”.

و أضاف ذات المصدر أن دواوير الجماعة عرفت في الأونة الأخيرة تحسنا ملحوظا بفعل اليقظة الأمنية التي باتت تنهجها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف قائد المركز منذ تعيينه،  وذلك من خلال التجاوب بسرعة مع عدة ملفات كانت قد أرقت بال الساكنة الأونة الأخيرة . كانت آخرها الحملة التمشيطية التي إستهدفت معاقل تجار المخدرات خارج تراب نفود المركز الترابي لها بالرغم من قلة الموارد البشرية التي لا تعدو أن تكون جد محدودة وهي العملية التي نالت إستحسان الساكنة و خلفت إرتياحا كبيرا بين صفوفها.

الاخبار العاجلة