الوكالة الحضرية لبني ملال تُفعل مجموعة من الإجراءات والتدابير لتقديم خدمات رقمية عن بعد

3 أبريل 2020
الوكالة الحضرية لبني ملال تُفعل مجموعة من الإجراءات والتدابير لتقديم خدمات رقمية عن بعد

تاكسي نيوز

 

توصل موقع تاكسي نيوز من الوكالة الحضرية لبني ملال ببلاغ تؤكد فيه الوكالة انه انسجاما مع التوجيهات الواردة في الدوريات الوزارية الصادرة من طرف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة خاصة تلك المتعلقة بالاجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا )كوفيد-19 ،)وضمانا لتحسين آداء المؤسسة واستمرارية العمل الإداري في ظل هذه الظرفية الدقيقة التي تمر منها بلادنا، شرعت الوكالة الحضرية لبني ملال في تفعيل حزمة من الإجراءات أهمها استغلال وتوظيف تكنولوجيا المعلومات والإتصال لتقديم خدمات رقمية عن بعد.

وفي هذا الساق،يضيف البلاغ، وضعت المؤسسة صيغة جديدة لبوابتها الإلكترونية www.aubm.ma  كإجراء آني لتقديم خدماتها الرقمية التي تستجيب لمتطلبات المرحلة وتندرج في إطار تفعيل استراتيجيتها المتعلقة بالتحول الرقمي والهادفة إلى ترسيخ المعاملات الإلكترونية والارتقاء بالخدمات العمومية
الموجهةللمواطنين والشركاء في القطاع.

وتتميز هذه البوابة حسب البلاغ بتنوع في الأبواب وسهولة في الوصول إلى المعلومات والخدمات الالكترونية التالية:

– الاطلاع على وثائق التعمير المصادق عليها ؛

– تقديم طلبات والحصول على مذكرات المعلومات التعميرية؛

– الدراسةالقبليةللمشاريع؛

– الإطلاع على نتائج لجان دراسة ملفات طلبات الرخص في ميدان التعمير.

-الآداءات الخاصة بالخدمات؛

– الشكايات ؛
– طلب تحديد المواعيد.

الاخبار العاجلة