صحاب الهوندات ديال ازيلال غاديين فمسيرة لرباط احتجاجا على دفتر التحملات ديال الجماعة والجدارمية وقفوهم فاولاد زمام و=فيديو=

8 مارس 2020
صحاب الهوندات ديال ازيلال غاديين فمسيرة لرباط احتجاجا على دفتر التحملات ديال الجماعة والجدارمية وقفوهم فاولاد زمام و=فيديو=

سعيد.ف

 

بعد اللقاء الأخير الذي يعتبر تتمة لسلسلة من اللقاءات السابقة مع عامل إقليم ازيلال ، الذي تم فيه مناقشة الحلول الممكنة لحل هذا المشكل وضمان الظروف المناسبة لاشتغال أرباب سيارات نقل البضائع “هوندا” المرخصة وغير المرخصة على حد سواء،نظم أرباب سيارات نقل البضائع هوندا مسيرة احتجاجية علئ مثن عرباتهم نحو الرباط ، تعبيرا منهم على رفض هذه الحلول منها دفتر التحملات لأية سيارة “هوندا” سواء القديمة أو الجديدة أو إعطاء أي رخصة جديدة في نفس النشاط الذي يمارسونه.
غير أن هذه المسيرة الاحتجاجية التي شارك فيها مايزيد عن 25 سيارة “هوندا” لنقل البضائع تم توقيفها بمدخل أولاد أزمام إقليم الفقيه بن صالح بأمر من السلطة المحلية والدرك الملكي مند صباح يوم الجمعة 06 مارس الجاري ،حيث لبث المحتجون بعين المكان إلى غاية صباح اليوم الأحد 08 مارس 2020.
وأكد علي نحال أمين سيارات نقل البضائع هوندا أنهم لايزالون مستمرون في نضالاتهم المشروعة ، متوعدين بمواصلة مسيرتهم الاحتجاجية إلى حين الاستجابة الى جميع مطالبهم المشروعة.
يشار ان المحتجون يعتصمون باولاد ازمام وأكدوا أنهم يعانون من قساوة الطقس البارد وقلة المأكل والمشرب ويهددون بحرق انفسهم وسياراتهم ويناشدون المسؤولين للتدخل العاجل وايجاد حل لمشاكلهم.

لكن في المقابل ، أكد مصدر مسؤول ان بعض مطالب الهوندات تبقى تعجيزية خصوصا المطلب المتعلق بمنحهم رخص لنقل الركاب ، وهو ما سيدفع اصحاب الطاكسيات للاحتجاج لاسيما وان ازيلال لا تتحمل المزيد من سيارات الاجرة .

 

 

الاخبار العاجلة