النداء الأخير!!… عنوان رسالة مؤثرة من محمد الخواتري إلى والي جهة بني ملال يتوسله لإستقباله… فهل سيتفاعل معه ممثل صاحب الجلالة ببني ملال؟!

15 يناير 2020
النداء الأخير!!… عنوان رسالة مؤثرة من محمد الخواتري إلى والي جهة بني ملال يتوسله لإستقباله… فهل سيتفاعل معه ممثل صاحب الجلالة ببني ملال؟!

تاكسي نيوز

 

توصلت تاكسي نيوز من الشاب محمد الخواتري برسالة موجهة لوالي جهة بني ملال خنيفرة يتوسله للقائه من أجل حل مشكله المتمثل في عرقلته المقصودة في بناء كشك بالقرب من الدائرة الأمنية ببوشريط ، حيث اخبره على حد ماجاء في شكايته قائد الملحقة السابعة ان الامن تقدم بتعرض ضد بناء هذا الكشك. فهل يستجيب والي الجهة لنداء هذا الشاب الذي يعاني من اعاقة حركية وحامل لشهادة الاجازة و الماستر والدكتورة .وفيما يلي نص الشكاية كما توصلنا بها :

النداء الاخير…

يؤسفني أن أتوجه إليكم سيدي الوالي برسالتي الثانية التي أتمنى أن تلقى تجاوبا منكم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجهي فأنا كما يعرف الرأي العام الملالي شاب معاق درست بشكل عصامي حتى بلغت مرحلة الدكتوراه بمسار أليم تجاوزته بصعوبة وتحدي.
استفدت بعد إجراءات مريرة دامت سنتين من رخصة كشك في موقع هو الأسوأ ضمن خمس مستفيدين ومع ذلك قبلت به وبدأت البناء قرب الدائرة الأمنية الثالثة بحي المحمدي، جمعت مصاريف بناء الكشك فلسا بفلس وأنهيت كل الإجراءات الإدارية وما إن شرعت في البناء حتى تدخل قائد الملحقة الإدارية السابعة لمنعي من إتمام البناء بحجة تشكي الأمن من بناء الكشك بالقرب منهم .
اليوم سيدي أنا محروم من حقي في هذه الهبة التي تخصصها الدولة للأشخاص في وضعية هشة والجهات المسؤولة تماطلني في إيجاد مكان مناسب ، وفي كل مرة يقترحون أماكن يعلم الملاليون جميعا أنها لا تصلح لبناء كشك للتجارة وأنها وكر للشمكارة والمتشردين وللمرة الثانية تذهب مواد البناء مهب الريح بسبب هذه القرارات الجائرة في حق شخص معاق ليس له معيل.
إنني إذ أوجه هذا النداء الأخير أمام الرأي العام المحلي والوطني وباعتبار وضعية استفادتي القانونية فإني أطلب وألح وأتوسل إلى السيد الوالي للقائي لأنه الوحيد القادر على إنصافي ولأنني فعلا تعبت نفسيا وجسديا وماديا وفي انتظار قبول هذا الرجاء من السيد والي الجهة فإنني أعيش جحيم ظلم وحسرة لا يعلمه إلا الله

الاخبار العاجلة