جمعيات بأولاد يوسف تراسل المسؤولين وتطالبهم بالتدخل بسبب “حلزونية” وضعف شبكة الاتصال والانترنيت!

21 سبتمبر 2019
جمعيات بأولاد يوسف تراسل المسؤولين وتطالبهم بالتدخل بسبب “حلزونية” وضعف شبكة الاتصال والانترنيت!

تاكسي نيوز / مراسلة عن جمعيات المجتمع المدني

 

فًي ظل التطور الحاصل فًي مجال الإتصالات ودخول الجٌيل الخامس إلى عالم الإنترنٌت نجد هناك جماعة تابعة ترابٌا لإقلٌيم بنًي ملال منطقة فلاحٌية وقرٌية نموذجٌية وتعرف تقدما ملموسا فًي الكثٌير من المجالات لكن وبالرغم من كل هذا فان هذه الجماعة التي هي جماعة أولاد ٌيوسف تعانًي من ضعف الخدمات المقدمة لزبناء اتصالات المغرب فًي مجال الإتصال وكذا صبٌيب الإنترنٌيت المتردي والمؤدى عنها من طرف الساكنة بمبالغ مهمة والتًي ٌقارب تعدادها 18 عشر الف نسمة .

فرغم مراسلات فعالٌيات المجتمع المدنًي والمسجلة لذي للإدارة الجهوٌية والبالغ عددها 4 مراسالت والمرفوقة بعرائض تشمل 198 توقٌعا بالتوارٌخ التالٌة :
2016 دجنبر 07 
2017 ماي 09 
2017 نونبر 15 
2018 مارس 02 

كما تمت مراسلة اخرى للإدارة المركزٌية بالرباط بتارٌخ 17 ابرٌيل 2017 والشكاٌيات المتعددة من طرف زبناء شركة اتصالات المغرب التًي لم تلقى آذانا صاغٌية مما خلف تذمرا واستٌياءا لدى الساكنة ككل. ناهٌيك عن اللقاءات العدٌيدة مع المدراء السابقون والحالٌيون المنتذبون لدى الشركة.

لكل هذه المعطٌيات ورغم الوعود الكثٌيرة باٌيجاد حلول عاجلة للإشكال الحاصل قبل نهاٌية السنة الماضٌية تبٌين بالملموس انها كانت وعودا كاذبة لم ترى النور . وعلٌيه فاننا نطالب نحن فعالٌيات المجتمع المدنًي باولاد ٌيوسف وكل الساكنة المتذمرة من تعامل المسؤولٌين عن القطاع جهوٌيا ومركزٌيا باٌيجاد حل نهائًي وجدري لهذا المشكل كما نلتمس من السٌيد والًي الجهة وجمعٌية حماٌة المستهلك التدخل لوقف انتهاكات اتصالات المغرب لبنود حقوق الزبناء .

الاخبار العاجلة