عاجل وبرافو… الدرك الملكي  يقود حربا بلا هوادة ضد مروجي المخدرات وحجز أزيد من 15 طن من التين وماء الحياء -صور حصرية-

30 أغسطس 2019
عاجل وبرافو… الدرك الملكي  يقود حربا بلا هوادة ضد مروجي المخدرات وحجز أزيد من 15 طن من التين وماء الحياء -صور حصرية-

المصطفى .ف // جمال.م

 

لا تزال القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال والقيادة الاقليمية للدرك ببني ملال يواصلان الحرب على مروجي المخدرات ومسكر “ماحيا” بجميع المناطق بتراب الإقليم .

وفي نفس الصدد تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة القائدة الإقليمي للدرك ببني ملال من حجز أطنان من التين المخمر ومسكر ماء الحياة ، وذلك في عمليتين نوعيتين بتراب كل من دوار تكانت بالقصيبة ومنطقة وارالنفع بضفاف أم الربيع التابعة لجماعة أم البخث بزاوية الشيخ.

فالعملية الأولى والتي قادها درك القصيبة بتكانت أسفرت عن حجز 8 أطنان من التين المخمر ونصف طن من مسكر ماء الحياة وآليات تستعمل في الطبخ ، فيما أفضت العملية الثانية التي قادها صباح اليوم درك زاوية الشيخ بضفاف ام الربيع عن حجز 6 أطنان من التين المخمر ونصف طن من مسكر ماء الحياة وقنينات الغاز وأنابيب نحاسية و”حمارين” ، حيث لاذا المروجون في كلتا العمليتين بالفرار مستغلين صعوبة التضاريس والجبال ، وحررت في حق اثنين مذكرات بحث وطنية.

وأشادت الساكنة بهذه التدخلات الإستباقية والحرب التي يقودها الدرك للتصدي للمروجين ، والتي أسفرت عن حجز كمية هائلة فاقت 14 طن من التين وأزيد من طن من مسكر ماء الحياة .

الاخبار العاجلة