نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب للطاكسيات الصغيرة ببني ملال تجتمع مع باشا المدينة وتناقش مشاكل القطاع

27 يوليو 2019
نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب للطاكسيات الصغيرة ببني ملال تجتمع مع باشا المدينة وتناقش مشاكل القطاع

بوعزى بونو 

 

انعقد امس الجمعة على الساعة الثالثة عصرا بمقر باشوية بني ملال إجتماع ترأسه باشا المدينة، وبحضور ممثلي كل من ولاية أمن بني ملال وممثل عن القسم الاقتصادي بولاية جهة بني ملال خنيفرة، وممثل عن المجلس الجماعي لبني ملال ،وممثل الشرطة الإدارية، ومدير شركة الكرامة بالإضافة إلى النقابة الوطنية لسيارات الأجرة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب .

وخصص هذا الاجتماع لمدارسة الملف المطلبي للنقابة الذي يضم مجموعة من المشاكل التي يعرفها القطاع،حيث رحب الباشا في كلمته بالحضور مبرزا بأن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في إعطاء هذا القطاع العناية اللازمة به ، ونهج طريقة واضحة مبنية على المقاربة التشاركية في معالجة كل القضايا التي يعرفها.

وناقش المهنيون مشكل خروقات شركة الكرامة ، حيث تعهد مديرها بالزام السائقين باحترام القانون وعدم الوقوف الا في الأماكن المسموح بها الوقوف للحافلات ، كما تعهد بانه سيتخد كافة الاجراءات التأديبية في حق كل سائق حافلة مخالف.

وخلال هذا اللقاء الذي مر في جو تسوده روح المسؤولية كل من موقعه أبدت النقابة عن ارتياحها ، وخصوصا التعامل اللبق والمسؤول للباشا الذي ترك انطباعا طيبا لدى النقابيين .

الاخبار العاجلة