ردو بالكم… لصوص يقطعون الطريق بالحجارة ويسرقون مبلغا ماليا مهما من سائق سيارة وهكذا نجا الضحية من قبضتهم ومن الموت بأعجوبة!-تفاصيل حصرية+ صور-

27 يونيو 2019
ردو بالكم… لصوص يقطعون الطريق بالحجارة ويسرقون مبلغا ماليا مهما من سائق سيارة وهكذا نجا الضحية من قبضتهم ومن الموت بأعجوبة!-تفاصيل حصرية+ صور-

كريم المصلي 

ذكر مصدر عليم ان  شابا كان يقود سيارته حوالي الساعة 02:30 صباحا من ليلة الأربعاء الخميس. وفي طريق العودة الى منزله الكائن بدوار الدهارة مسغونة جماعة اولاد ازمام اقليم الفقيه بن صالح، تفاجأ بعصابة إجرامية مدججة بالأسلحة البيضاء، تعترض طريقه على مستوى الطريق الرابط بين أولاد ازمام و دار ولد زيدوح و بالضبط بدوار العسارة.حيث اعتمد هؤلاء المجرمون في قطع الطريق عن مستعمليها،على أكوام من الأحجار وضعوها في قارعة الطريق واختبئوا بجانبها وانتظروا الى حين سقوط الضحية في المصيدة .

ووفق المصدر ذاته فالضحية الذي كان عائدا إلى منزله تفاجئ بأن الطريق مملوئة عن أخرها بالحجارة ، وكذلك من الجنبات. وعند رؤيته للمجرمين لم يتوقف و مر فوق الحاجز الصخري مما ألحق خسائر كبيرة في السيارة و لم تبتعد أكثر من100 متر ،فتعطلت وتوقف محركها،فاذا بأفراد العصابة يركدون نحوه لإتمام جرمهم ، الا أن الشاب الضحية إسترجع وعيه و خرج من السيارة و هرب في الظلام،وقاموا بملاحقته لكنه إستطاع الإختباء منهم بين الأشجار والافلات من قبضتهم باعجوبة.

ويضيف المصدر المقرب من الضحية ان اللصوص عادوا إلى السيارة وقاموا بتفتيشها و سرقوا من داخلها مبلغا ماليا مهما، ثم لاذوا بالفرار .

وماهي إلى لحظات وجيزة وبعد توصلهم بإخبارية في الموضوع ، انتقل رجال الدرك الملكي بأولاد ازمام على الفور الى عين المكان وعاينوا الأضرار التي لحقت بالسيارة ، و كذلك الجدار الحجري الذي إستعمله اللصوص،ونقلوا السيارة لسرية الدرك الملكي لأخد البصمات ، وفتحوا التحقيق لمعرفة جميع ملابسات ووقائع هذه السرقة في إنتظار اعتقال افراد العصابة وتقديمهم للعدالة.

الاخبار العاجلة